أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عندك مناسبة قريب.. طرق إنقاص الوزن بشكل سريع

الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:00 ص
لو عندك مناسبة قريب.. طرق إنقاص الوزن بشكل سريع طرق إنقاص الوزن-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض الفتيات من زيادة الوزن نتيجة أسباب مختلفة منها إتباع نظام غذائى غنى بالدهون والنشويات وعدم ممارسة التمارين الرياضية وغيرها من الأسباب التى تؤدى للسمنة، وقد تحتاج الفتاة لإنقاص الوزن، فى أسرع وقت لحضور مناسبة معينة، ولهذا نتعرف فى التقرير على نصائح لإنقاص الوزن فى أسرع وقت، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

نصائح لإنقاص الوزن الزائد:

- ينصح بتناول أطعمة تحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، مع تجنب الأطعمة التى تحتوى على الدهون والنشويات التى تزيد من وزن الجسم.

- شرب المزيد من الماء للشعور بالشبع لفترة طويلة، وكما تساعد على حرق الدهون وبالتالى إنقاص الوزن الزائد من الجسم.

طرق إنقاص الوزن  (1)
 

- يجب زيادة كمية البروتين فى النظام الغذائى المتبع مثل تناول بيض والمأكولات البحرية أو لحوم الدجاج وغيرها من مصادر البروتين  والتى تساعد أيضاً على الشعور بالشبع.

- ينصح بممارسة التمارين الرياضية بإنتظام مثل ممارسة الجرى أو المشى لمدة 30 دقيقة فى اليوم أو رفع الأثقال، والتى تساعد على حرق الدهون بالجسم وبالتالى إنقاص الوزن.

طرق إنقاص الوزن  (2)
 

- تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الألياف الغذائية، التى تتحرك ببطء وتزيد الشعور بالشبع لفترة أطول مثل الفواكه والخضروات والمكسرات .

- الحصول على قسط كافى من النوم لمدة 7 أو 8 ساعات فى اليوم، والذى يساعد على إنقاص الوزن الزائد حيث يتسبب السهر فى الشعور بالجوع والإفراط فى تناول الطعام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة