خالد صلاح

رينيه فايلر يبعث بـ5 رسائل قوية في الظهور الأول داخل القلعة الحمراء.. مدرب الأهلي يعد الجماهير بحصد كل الألقاب وفي القلب دوري الأبطال.. السويسري يؤكد: "الهجوم لعبتي" و"ماعنديش" مثل أعلى

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 09:43 م
رينيه فايلر يبعث بـ5 رسائل قوية في الظهور الأول داخل القلعة الحمراء.. مدرب الأهلي يعد الجماهير بحصد كل الألقاب وفي القلب دوري الأبطال.. السويسري يؤكد: "الهجوم لعبتي" و"ماعنديش" مثل أعلى فايلر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من رسالة وجهها السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلي، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمقر القلعة الحمراء فى الجزيرة للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد.

بين التحذير والطمأنة كانت رسائل مدرب الأهلي الجديد عبر المؤتمر الصحفي، التي نرصدها في السطور التالية:

الرسالة الأولى للجماهير: سنحقق جميع الألقاب وأتمنى استمرار الدعم

أكد فايلر أن لديه أهدافًا عظيمة يتمنى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق مع الفريق فى المباراة الأولى له بدورى أبطال أفريقيا بعد عشرة أيام، وأشار فايلر إلى أنه يتمنى أن يحصل الأهلى معه على كل الألقاب التى يشارك فيها سواء محليًا أو أفريقيًا.

فايلر أضاف أن الأهلى نادٍ كبير قائلاً: سنكون سعداء بمساندة جماهيره، هذا ظهر من خلال الهاشتاج، ويشجعنى على بذل كل جهد مع القلعة الحمراء.

الرسالة الثانية إلى اللاعبين: شاهدت مباريات كثيرة وجمعت المعلومات

مدرب الأهلي الجديد كان حريصًا على توجيه رسالة إلى لاعبي القلعة الحمراء تفيد بأنه على علم بمستوى الفريق وكل فرد من أفراده، وأنه لن يتأثر بما يسمع بل سيكون رأيه واختياره قائمًا على المعلومات والمشاهدة، وقال فايلر: جمعت معلومات كثيرة وتابعت مباريات للنادى الأهلي ستساعدني فى التعامل مع الفريق الفترة المقبلة.

الرسالة الثالثة إلى المنافسين: الهجوم سيكون خطتي مع الأهلي

حرص فايلر على توجيه رسالة إلى منافسي القلعة الحمراء محليًا وأفريقيًا، كاشفًا عن أسلوبه المنتظر وخطة لعبه مع الفريق الأحمر، وقال فايلر، إنه يطمح لتطوير اللاعبين فى الفترة المقبلة، بالتعاون مع الجهاز بالكامل.

مدرب الأهلي تحدث عن خطته الهجومية قائلاً: "الأداء الممتع والهجومي سيكون خطتي مع الأهلي، وهو ما حققته مع جميع الفرق التى عملت معها فى النهاية سيكون الجميع سعداء سواء الجماهير أو الإدارة".

الرسالة الرابعة إلى كانو سبورت: أول مهمة فأل حسن

تطرق فايلر إلى الحديث عن دوري أبطال أفريقيا مؤكداً أنه يعلم جيدًا أن دورى الأبطال أكبر أمنياته للجماهير ومجلس الإدارة، وسيحاول حصد البطولة الغالية، خاصة أن الفريق لم يحصل عليها منذ فترة.

وأكد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للأهلى أن الصدفة أن أول مباراة له مع الفريق الأحمر سيكون يوم عيد ميلاده وذلك أمام كانو سبورت بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وقال مدرب الأهلي أنه ليس متاحًا أمامه كثيرًا من الوقت ولكن يعتبرها صدفة جيدة وفأل حسن إن يكون أول مباراة له مع الفريق الأحمر يوم عيد ميلاده فهو من مواليد 13 سبتمبر 1973.

الرسالة الخامسة إلى المدربين: لا تخافوا ولكن احذروا

حرص فايلر على أن يبعث برسالة إلى مدربي الايجيبشن ليج مفادها أنه "كوكتيل خبرات" حيث أكد السويسري أنه ليس لديه مثل أعلى في التدريب، ولكنه تعامل مع مدربين كثر خلال مسيرته التدريبية، حرص على أن يستفيد منهم جميعًا، فهو ليس من أنصار الأسلوب الواحد ولكنه أسلوبه متجدد ويعمل على الاستفادة من مزايا جميع المدربين على الساحة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة