خالد صلاح

زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى حاولت إذلالى وصفعتنى على وجهى وطردتنى للشارع

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 05:00 ص
زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى حاولت إذلالى وصفعتنى على وجهى وطردتنى للشارع خلافات زوجية _ أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوي قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وطالب فيها بإلزام زوجته ببيت الطاعة، أو إثبات نشوزها حال رفضها، بعد أن تركته ورفضت الرجوع إليه وتعدت عليه بالضرب، ليؤكد: "الحلو ما بيكملش، ده اللى اكتشفته بعد أيام قليلة من زواجى، فزوجتي بنت الأكابر، أرادت أن تضعني فى كتالوج الأزواج الخاصين بها لتتسلى بي، وبعد 7شهور أخذت غرضها وطردتني من عش الزوجية".

وأضاف الزوج أحمد . س .ال، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "افتكرتنى بسبب فقرى أنها ستحولنى لطرطور، ذلتنى وطلعت عينى كل يوم خناقات حتى وصل الأمر بها أن ضربتنى علي وجهى، واتهمتني بأننى لا أعرف فى أصول ولاد الذوات، وأقامت دعوى خلع واتهمتني بأننى عاجز عن تلبية حقوقها الشرعية كذبا".

 وتابع: استغلت نفوذها وأموالها، وقامت بملاحقة أهلى، حتى والدتي السيدة المسنة عندما ذهبت لرجائها لحل الخلافات وديا، تعدت عليها وطردتها وهددتها بأنها ستجعلنى أندم على زواجي منها، رغم قصة الحب التى استمرت بيننا طوال عام قبل الزواج ".

ويؤكد: "هى من وقعت فى حبي، وتزوجتني بالرغم من أنني أصغرها بـ18 عام فأنا أبلغ 27 عام وهي تخطت الـ45 عاما، ومطلقة وسبق لها الزواج 3 مرات، ولكنها قامت برجائى بالوقوف بجوارها ومساعدتها فى أعمالها بسبب استغلال أقاربها لها وتبديدهم أموالها، ولكنى كنت متأكدا من أن هذا الحب نهايته الفشل، بسبب وضعى الاجتماعى، ولكنها ملت مني سريعا وطردتني للشارع".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة