خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتحاد الكرة يحيل واقعة "انسحاب" الزمالك للجنة الإنضباط..وغرامة مالية فى إنتظاره

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:55 م
اتحاد الكرة يحيل واقعة "انسحاب" الزمالك للجنة الإنضباط..وغرامة مالية فى إنتظاره انسحاب الزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، إحالة واقعة انسحاب فريق الزمالك من مراسم تسليم الميداليات فى مباراة السوبر إلى لجنة الإنضباط.

كشف مصدر باللجنة لـ"اليوم السابع"، أنه الواقعة تقرر إحالتها على الفور للجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بندراى، لاتخاذ قرار حيالها، متوقعا صدور عقوبة مالية كبيرة على النادى الأبيض.

وكان مصدر مسئول بنادى الزمالك ، قال إن مغادرة لاعبى الفريق والجهاز الفنى لملعب برج العرب وعدم تسلم الميداليات الفضية بعد الخسارة من الأهلى، جاء بسبب وقوف اللاعبين والجهاز الفنى لاستلام الميداليات ثم فوجئوا بالمناداة على الأهلى لتسلم الميداليات الذهبية أولاً.

وقال هذا المصدر لـ"اليوم السابع":"فوجئا بمناداة على الأهلى لتسلم الميداليات الذهبية أولا لنقرر على إثر ذلك مغادرة الملعب لأنه كان من الطبيعى أن نتسلم الميداليات الفضية ثم يتسلم الأهلى الكأس والميداليات الذهبية".

وكان النادى الأهلى قد توج ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة