خالد صلاح

الأبراج تظهر فى ليلة السوبر بين الأهلى والزمالك.. العذراء تجمع فايلر و ميتشو.. الحوت صراع بين شيكابالا و حسام عاشور.. السرطان يبشر عواد.. والقوس يحذر الشناوى

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 05:11 م
الأبراج تظهر فى ليلة السوبر بين الأهلى والزمالك.. العذراء تجمع فايلر و ميتشو.. الحوت صراع بين شيكابالا و حسام عاشور.. السرطان يبشر عواد.. والقوس يحذر الشناوى الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 مع دقات السابعة من مساء اليوم تنطلق صافرة الحكم الألمانى فيلكس بريش ، لتعلن بدء اللقاء المرتقب بين فرقى الأهلى و الزمالك فى إطار مباراة السوبر المحلى

ودائما ما تصاحب لقاءات القمة بين قطبى الكرة المصرية تكهنات ، حول الفائز باللقاء ، و النتيجة المتوقعة  .

وقبل المواجهات الحاسمة ، نرصد ما تقوله الأبراج و تتوقعه لكل من المدير الفنى لكل فريق، وكذلك لقائدى الفريقين شيكابالا وحسام عاشور، بالإضافة إلى حراس مرمى الأحمر والأبيض .

 hdgv ,ldja,

   فايلر و ميتشو.. برج العذراء

ينضم كل من الصربى ميتشو مدرب الزمالك و السويسرى فايلر مدرب الأهلى إلى مواليد برج العذارء ، حيث أن الأول مواليد يوم 1 سبتمبر، بينما الثانى من مواليد يوم 13 من نفس الشهر .

وجاءت رسالة الأبراج  للثنائى بأن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة، مع تحذيرات بتجنب الوقوع فى المشاكل مستقبلا مع محاولة  تتفادى الأخطاء قدر الإمكان ، " أنت قومت بالكثير وسوف تجني الثمار قريباً "

 

 شيكابالا و حسام عاشور ..برج الحوت

 يٌعد الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزما كل ، و حسام عاشور قائد الأهلى  من مواليد برج الحوت ، حيث أن الفهد الأسمر مواليد 5 مارس،    بينما المسمار من مواليد 9 مارس .

وجاءت رسالة الأبراج للثنائى : "تجنب التحديات واعتمد اليوم على سعة صدرك..كن على قدر كبير من المسؤولية ، و لا تهدر طاقتك ، وتجنب الخلافات "

عواد .. برج السرطان

وجه الأبراج نصيحة إلى محمد عواد حارس مرمى الزمالك ، حيث أنه من مواليد يوم 6 يوليو ، وجاءت النصيحة :" لا تفكر بطريقة سلبية، و كن مستعد لحدوث تغيرات جديدة فى حياتك تجعلك متفاءل ، يحمل لك اليوم تميزا على صعيد العمل يسعدك ، بالإضافة إلى تحسن مادى ومعنوى وتلعب اليوم دورا هاما ، كما أن مديرك يحب لك الخير فحاول أن تحافظ على هذه المشاعر الطيبة فقد لا تجدها فى أماكن أخرى

وجاء فى رسالة الأبراج أيضا لحارس الزمالك :" كن متيقظ لتقدر تعطي كالعادة وتحقق أمنياتك و تمتع اليوم بالهدوء وأعصابك باردة رغم كل التأثيرات " .

الشناوى ..برج القوس

محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى من مواليد برج السرطان فهو مواليد يوم 18 ديسمبر .

جاءت رسالة الأبراج لحارس الأهلى بأن الحظ  يقف إلى جانبه ويحقق نجاح و أمنية عن طريق منافسة وسوف يحصل على ترقية  جديدة سوف يتم الإعلان عنها قريبا فى عمله، ويحاول الزملاء مساعدتك فى عملك اليوم للتخلص من الورطة التى تقع فيها ، فابتعد عن الاستفزاز وانتبه إلى أعصابك وتقبل المتاح "

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة