خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دي خيا يتبرع بـ200 ألف يورو لضحايا الفيضانات فى إسبانيا

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 10:27 ص
دي خيا يتبرع بـ200 ألف يورو لضحايا الفيضانات فى إسبانيا دي خيا حارس مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مبادرة إنسانية رائعة، تبرع دافيد دى خيا، حارس منتخب إسبانيا ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بـ200 ألف يورو لدعم المتضررين من الفيضانات العارمة التى ضربت عدة مناطق فى إسبانيا الشهر الجارى.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن دى خيا تبرع بـ175 ألف جنيه إسترلينى، ما يوازى 200 ألف يورو، لدعم ومساندة المتضررين من الفيضانات العارمة التى أودت بحياة 7 أشخاص.

وكانت مقاطعتا أليكانتي ومورسيا الأشد تضررًا من العاصفة التى تعرضت لها إسبانيا الأسبوع الماضى.

دي خيا يدعم ضحايا العاصفة في اسبانيا
دي خيا يدعم ضحايا العاصفة في اسبانيا

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزى، الاثنين الماضى، تجديد تعاقده رسمياً مع الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا حتى يونيو 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وانتقل دى خيا لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى عام 2011، وشارك فى 367 مباراة حتى الآن، حصد خلالها بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية، الدوري الأوروبي وكأس الدرع الخيرية، وفقاً للموقع الرسمي للنادي.

وكانت تقارير صحفية انجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى مانشستر يونايتد قرر زيادة راتب دى خيا صاحب الـ 28 عاماً إلى 350 ألف إسترلينى أسبوعياً للموافقة على تجديد عقده مع "الشياطين الحمر".

وكان دى خيا نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه أمام ليستر سيتي بالمباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة