خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

5 مشاهد عبر بها مينا مسعود عن سعادته فى مصر .. تناول الكشرى فور وصوله.. حقق حلم حفيدة الزعيم وأهداها نسخة من فيلم "علاء الدين".. تغزل بالجونة وحفاوة الاستقبال.. ونشر صورة له بالقاهرة معلقا : أجمل بلاد العالم

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 05:00 م
5 مشاهد عبر بها مينا مسعود عن سعادته فى مصر .. تناول الكشرى فور وصوله.. حقق حلم حفيدة الزعيم وأهداها نسخة من فيلم "علاء الدين".. تغزل بالجونة وحفاوة الاستقبال.. ونشر صورة له بالقاهرة معلقا : أجمل بلاد العالم مينا مسعود
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان العالمي مينا مسعود عن سعادته بالتواجد في مصر، والتي يعود إليها بعد غياب عشر سنوات مرت على أخر زيارة قام بها لموطنه الأصلي، كما حرص عبى توثيق زيارته لمصر بالعديد من الصور والفيديوهات التى نشرها عبر حسابه بموقع "أنستجرام".

 

وأبرز هذه المشاهد كان مشاركة متابعيه حول العالم بفيديو عبر خاصية "ستوري" علي موقع "إنستجرام"، خلال تناوله وجبة "كشرى" فور وصوله إلى مصر قبل توجهه لحضور مهرجان الجونة، قائلا أن الكشرى وجبته المفضلة، وهى أول وجبة قرر تناولها عند وصوله إلى مصر.

 

مينا مسعود
مينا مسعود

 

 

كما نشر مينا فيديو صورة من شرفة غرفته بالجونة، حيث تغزل به بمدينة الجونة وسحرها، لافتا إلى أنها زيارته الأولى لها ولكن لن تكون الأخيرة.

مينا 3
مينا 

 

كما عبر عن سعادته الغامرة على هامش مشاركته فى مهرجان الجونة حيث نشر فيديو، يقول به :" انا هنا في الجونة في مصر لحضور مهرجان الجونة السينمائي..الجو مبهر والحضور مبهر اكثر والحدث رائع للغاية".

مينا 4
مينا 

 

ونشر صورة له، عبر حسابه قائلا : “عدت إلى واحدة من أجمل مدن العالم، لقد مر وقت طويل"، فى استمرار لحرصه منذ أن تم الإعلان عن استضافته بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، على أن يعبر عن سعادته الغامرة بعودته إلى مصر، مسقط رأسه.

Capture

 

مينا 2
مينا 2

 

على جانب آخر لبى مينا مسعود دعوة حفيدة الزعيم عادل إمام بالنصوير معه وأعطاها نسخة من فيلمه "علاء الدين"، حيث نشر المخرج رامى إمام صورة تجمعهما، مصحوبة بتعليق :" عندما يكون لديك حلم ... تتمنى دائمًا أن يتحقق في يوم من الأيام، واليوم حققت ابنة أختي هالة مُقبل البالغة من العمر 11 عامًا، أحد أحلامها التي كانت تعمل عليها منذ ما يقرب من 4 أشهر.. ووعدها والدها بأنها إذا فقدت بعض الوزن، فيمكنها مقابلة نجم هوليوود المصري مينا مسعود، في مصر قبل مهرجان الجونة السينمائي".

حفيدة الزعيم
حفيدة الزعيم

 

وتابع رامي إمام: " هالة عملت بجد على حلمها وفقدت الكثير من وزنها وأخيراً قابلت مينا مسعود اليوم ..هالة، أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي، أنت مثال صافٍ على الإرادة والصبر والشغف، أحمد مقبل، أنت أب عظيم، مينا مسعود شكرا لكونك رمزا وملهمًا لأجيالنا، ربنا يحفظك".

 

واستطاع مينا مسعود أن يحتل مكانة متقدمة فى مجال السينما مؤخرًا ليس فقط لاختياره لتجسيد شخصية علاء الدين فى فيلم ديزنى "Aladdin"، وإنما لأن الفيلم تخطت إيراداته المليار دولار أمريكى وهو الأمر الذى سيجعل من مينا واحد من أكثر النجوم قبولاً فى الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح الفيلم عالميًا.

 

و"مينا منصور مسعود" هو ممثل من أصل مصرى، ولد فى 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهما وإقامتهما فى كندا، لعب دور "علاء الدين" فى النسخة الواقعية للفيلم، كما لعب دور "طارق القصار" فى المسلسل التليفزيونى "جاك رايان"، كما كان له دور فى مسلسل "نيكيتا" فى الموسم الأول.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة