خالد صلاح

انتشار المقاهى والمحال التجارية يزعج سكان شارع بالهرم

السبت، 21 سبتمبر 2019 02:00 ص
انتشار المقاهى والمحال التجارية يزعج سكان شارع بالهرم انتشار المقاهى - ارشيفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ سيد حسن، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من انتشار المحال والمقاهى بشكل عشوائى بشارع أحمد عبد المحسن بالهرم.
  
وأوضح فى رسالته لـ"اليوم السابع" أنه فى حوالى مسافة 30 مترًا طوليا بالشارع تنتشر المقاهى (5 مقاهى) والمحال العشوائية التى تعمل ليل نهار وتغلق الشارع خصوصًا عند مشاهدة المباريات وتسبب ضوضاء لا تحتمل.
 
وقال فى ختام شكواه: رغم أننا بيننا وبين شارع الهرم الرئيسى أمتار قليلة والأراضى التى بجوار المحال والمقاهى يأخذونها وضع يد ويسببون إشغالاً للطريق بشكل لا يحتمل فارجو أن يستمع إلينا المسئولون وأقول لهم أغيثونا".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرق.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة