خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجونة يغلق ملف الإسماعيلى ويراقب زعيم الثغر أمام الزمالك

الأحد، 22 سبتمبر 2019 10:24 ص
الجونة يغلق ملف الإسماعيلى ويراقب زعيم الثغر أمام الزمالك الجونة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى لفريق الجونة ، بقيادة الصربى نيبوشا، ملف الهزيمة أمام الإسماعيلى فى افتتاح بطولة الدورى بالموسم الجديد والتى انتهت بفوز الدراويش بهدف أحرزه طريق عبدالرحمن مجدى من تسديدة اصطدمت برأس محمد ناجى جدو وسكنت الشباك، ليرفع الإسماعيلى رصيده إلى 3 نقاط فى المركز الثانى للدورى بالتساوى مع المقاولون العرب وخلف بيراميدز صاحب الصدارة بنفس الرصيد بفارق الأهداف بعد فوزه برباعية على إنبى، بينما تجمد رصيد الجونة عند صفر من النقاط .

نكسة الجونة فى افتتاح الدورى

وتٌعد هزيمة الجونة استكمالا لسلسلة الهزائم التى يتلقاها الفريق الساحلى، حيث خسر فى افتتاحية الدورى أعوام 2009 ، 2010 ، 2011 ، 2012، 2013 ، 2014 ، وبعد العودة للممتاز  خسر  فى أول مباراة  أمام المصرى البورسعيدى .

الجونة يراقب الاتحاد السكندرى أمام الزمالك

الجونة بدأ الاستعداد لفريق الاتحاد السكندرى فى إطار الأسبوع الثانى من المسابقة المحلية، عن طريق مراقبة المواجهة المرتقبة بين زعيم الثغر والزمالك فى الأسبوع الأول من المسابقة، والمقرر لها غدا الاثنين باستاد بتروسبورت، لوقوف المدير الفنى الصربى على نقاط القوة والضعف فى الفريق السكندرى وتجنبها فى اللقاء الذى يجمع الجونة والاتحاد فى الأسبوع الثانى من البطولة.

https://twitter.com/GounaFC/status/1175378724046495745

الجونة يسرق الدورى من اتحاد الكرة

ويسعى فريق الجونة لحصد لقب الدورى هذا الموسم، وهو ما ظهر من خلال الفيديو الذى بثه على صفحة الفريق بموقع الفيس بوك، ويظهر فيه الحصول على درع الدورى من مقر اتحاد الكرة على طريقة سرقة البنك فى مسلسل الدراما الشهير  La Casa De Papel.

واستعان الجونة فى الفيديو برسوم متحركة توضح قيامهم بدخول مقر الجبلاية وسرقة الدرع على طريق سرقة البنك المركزى فى المسلسل الإسبانى ،  وفى نهايه الفيديو تظهر صورة للفريق متجمعين وسط الجهاز الفنى و فى النهاية يظهر شعار النادى “your town your team”.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة