خالد صلاح

تقارير: عبد الرزاق حمد الله يعود لمنتخب المغرب فى معسكر أكتوبر

الأحد، 22 سبتمبر 2019 01:12 م
تقارير: عبد الرزاق حمد الله يعود لمنتخب المغرب فى معسكر أكتوبر عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار وحيد خاليلوزيتش، المدير الفنى للمنتخب المغربى الأول، قائمة تضم 45 لاعبا، واستدعاؤهم للمشاركة فى المعسكر التدريبي المقبل للأسود، الذي سيواجه خلاله منتخبى ليبيا والجابون وديا، حسبما ذكر "راديو مارس" المغربي.

وضمت قائمة منتخب المغرب لاعبين محترفين وآخرين محليين، انتظارا لحسم القائمة النهائية التي ستشارك في المعسكر التدريبي المقبل والتى ستضم 27 لاعبا.

ويعتبر عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، أبرز العائدين إلى قائمة "أسود الاطلس"، حيث يوجد ضمن القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، للمرة الأولى التي يتم فيها استدعائه بعد مغادرته لتجمع المنتخب المغربي، قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

فيما ستشهد قائمة "الأسود" عودة المهدى بن عطية، قائد المنتخب، وأسماء أخرى غابت عن المعسكر التدريبي السابق بسبب إصابات مختلفة كانوا يعانون منها.

وواجه المنتخب المغربي منتخبي بوركينافاسو، والنيجر وديا، وتعادل فى المباراة الأولى، بهدف لمثله وفاز في الثانية، بهدف نظيف.

وغادر حمد الله معسكر منتخب المغرب قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أٌقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله فى مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذى منعه من تسديد ركلة جزاء فى مباراة جامبيا الودية التى أقيمت بملعب "مراكش"، والتى انتهت بفوز بجامبيا بهدف دون مقابل، في الوقت الذى أعلن فيه الاتحاد المغربى أن اللاعب يعانى من إصابة ولن يتمكن من المشاركة على أثرها في المونديال الأفريقى.

وودع منتخب المغرب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من دور الـ 16 أمام بنين، بعدما أوقعت القرعة منتخب المغرب فى المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة