خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"هيثم" فى دعوى نشوز: زوجتى طردت أمى من بيتى واتهمتنى بتبديد منقولاتها

الأحد، 22 سبتمبر 2019 03:15 ص
"هيثم" فى دعوى نشوز: زوجتى طردت أمى من بيتى واتهمتنى بتبديد منقولاتها  محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته، وادعى فيها قيامها بطرد والدته من منزله، مستغلة سفره بالخارج، وتحريرها بلاغا ضده تتهمه بتبديد منقولاتها، بعد حياة زوجية دامت 4 سنوات.

وتابع "هيثم.ا.ف"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" طوال سنوات زواجنا، كنت أضع كل أموالي وممتلكاتي بين يديها، فكنت نعم الزوج بشهادة أهلها، لم أقصر فى حقها وطفلي، تركت أهلي وسافرت لخارج مصر، حتى أحسن من دخلنا، وأوفر لها المستوى المعيشى اللائق، وأشتراك النادى، والشبونج، لأضيع شقى العمر من أجل راحتها".

وتابع الزوج :"لم  أكن أعلم أن زوجتى تتحين اللحظة المناسبة لتنتقم منى ووالدتي السيدة المريضة التى تجاوزت 65 عاما، دون أن يحدث بيننا أى خلافات تذكر، لتسرق أموالي التي أدخرها، وتعيش حياة جديدة  بأموالى برفقة رجل أخر ".

ويؤكد:" كانت تعاملنى كبنك تسحب بغير حساب، وتتركني أذوق العذاب ليلا ونهارا، لأوفر لها مصادر دخل أخرى، حتى لا ننزل عن المستوى المعيشى الذى نعيش  به ".

وأكمل: ضيعت عليها ممتلكاتى وأموالى بسبب كثرة طلباتها، ولكنها بالرغم من ذلك تسوء في معاملة والدتي مستغلة سفري، لتذهب وتدعي علينا بتهم كيديه بقسم الشرطة، بتبديد منقولاتها التى أشتريتها من مالي، ثم طردتها للشارع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة