خالد صلاح

أصدقاء الأمس أعداء اليوم فى مباراة الزمالك و الاتحاد

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 05:33 م
أصدقاء الأمس أعداء اليوم فى مباراة الزمالك و الاتحاد نور السيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثامنة من مساء اليوم صافرة بدء لقاء الزمالك والاتحاد السكندرى فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى بالموسم الجديد.

وتشهد المباراة تواجد عدد من اللاعبين سبق وأرتدوا قميص الفريق الآخر، رافعين شعار "أصدقاء الأمس أعداء اليوم" .

وهؤلاء اللاعبون هم عماد السيد ، و صبرى رحيل، و نور السيد ، و خالد قمر.

عماد السيد

انتقل عماد السيد، حارس مرمى الزمالك، إلى الاتحاد السكندرى ، خلال الميركاتو الصيفى ، لتعويض رحيل الهاني سليمان الذي انتقل إلى صفوف سموحة  ، و انضم السيد لزعيم الثعر لمدة 3مواسم ، بعد مسيرة  مع الزمالك الموسم قبل الماضى ، ليبدأ مهمة جديدة مع الاتحاد السكندري.

صبرى رحيل

انتثقل صبرى رحيل الى نادى الزمالك فى الفترة من 2009 الى 2013  ، ولكنه رحل عن ميت عقبة لينتقل للاهلى ، استمر بالقلعة الحمراء 4 مواسم ، ثم رحل الى الاتحاد السكندرى فى الانتقالات الشتوية الماضية ، ليكون ثانى عميل مزدوج فى مباراة اليوم.

نور السيد

استطاع نور السيد أن يحقق بطولة كأس مصر مرتين مع الزمالك ، فى نسختى 2013 و 2014 ، وبعد ضياع لقب الدورى تم الاستغناء عن اللاعب ، ليحصل على الاستغناء مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته ، واحترف فى المغرب ، ثم عاد إلى الاتحاد السكندرى عام 2016 ، ليواجه فريقه الجديد فى مواجهة بتروسبورت.

 

خالد قمر

انضم خالد قمر لنادى الزمالك موسم 2014، و وتوج مع الفريق بلقب الدورى ، ثم فقد مكانه فى تشكيل الفريق مع فيريرا ، فانتقل لسموحة على سبيل الإعارة ، ومنه الى الاتحاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة