خالد صلاح

الصحف المصرية: ليلة سقوط أكاذيب إعلام الإرهابية.. الإخوان سحرة الكذب والتضليل.. خريطة موازنة المواطن بالأرقام.. السيسى يعرض على العالم تجربة مصر فى الرعاية الصحية.. سر توقيت الحملة للتحريض على فوضى جديدة بمصر

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 10:45 م
الصحف المصرية: ليلة سقوط أكاذيب إعلام الإرهابية.. الإخوان سحرة الكذب والتضليل.. خريطة موازنة المواطن بالأرقام.. السيسى يعرض على العالم تجربة مصر فى الرعاية الصحية.. سر توقيت الحملة للتحريض على فوضى جديدة بمصر الصحف المصرية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح غد الثلاثاء، العديد من القضايا الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: ليلة سقوط أكاذيب إعلام الإخوان.

 

 


اليوم السابع
 

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر غد الثلاثاء، العديد من القضايا والملفات المهمة، منها متابعة لنشاط الرئيس عبد الفتاح السيسى فى نيويورك على هامش المشاركة فى اجتماعات الأمم المتحدة، إضافة إلى كواليس صفعة عمرو أديب لقنوات المخابرات التركية أمام المصريين.

صفعة عمرو أديب تفضح قنوات المخابرات التركية أمام المصريين.. ليلة سقوط أكاذيب إعلام الإخوان.. مذيعو الجماعة يحذفون تدويناتهم عن حلقة محمود السيسى.. لجانهم الإلكترونية تغطى على الواقعة بالأكاذيب.. و«نواب بالبرلمان »: ضربة معلم.

سر توقيت الحملة للتحريض على فوضى جديدة فى مصر.. آية قناة الجزيرة ثلاث.. إذا تحدثت كذبت.. وإذا ائتمنها المشاهد تخونه بفيديوهات مفبركة.. وإذا خاصمت قطر نظاما سياسيا فجرت فى خصومته.

السيسى خلال اجتماع الرعاية الصحية الشاملة بنيويورك: مصر وضعت صحة المواطن على قائمة أولوياتها.. نجحنا فى فحص 60 مليون مواطن فى حملة 100 مليون صحة.. نسعى لتعميم المبادرة على الدول الأفريقية.. ونصف سكان العالم لا يحصلون على الخدمات الصحية الملائمة.

مدبولى فى التقرير السنوى الأول: الحكومة للبرلمان: "الشعب المصرى" البطل الحقيقى لنجاح الإصلاح الاقتصادى.

مواجهة حاسمة ضد السوشيال ميديا.. تحرك قريب للدولة ضد الأخبار المضللة والداعية للعنف على تويتر وفيس بوك.

"التموين" تعيد إدراج مستحقى الدعم فى البطاقات خلال أسبوع.. ارتفاع معدلات استهلاك الكهرباء يتصدر الشكاوى.. والمكاتب تواصل استخراج بطاقات الفاقد والتالف بالرقم القومى.

زيادة عدد الأدوية الأساسية لـ210 أنواع.. "التأمين الصحى الشامل يكشف تفاصيل آليات صرف الأدوية من الصيدليات الحرة والمستشفيات.

 

 

 

 


المصرى اليوم
 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم رئيس وزراء إيطاليا "جوزيبى كونتي"، بنيويورك، وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية: أن الرئيس تقدم بالتهنئة لرئيس الوزراء الإيطالى على إعادة تعيينه مجدداً رئيساً للحكومة الإيطالية، مشيداً بالعلاقات المتميزة تاريخياً بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنسيق والتعاون للتصدى للعديد من التحديات فى منطقة المتوسط، ومؤكداً الأهمية التى توليها مصر لتطوير مختلف أطر التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا فى مختلف المجالات، فضلًا عن التنسيق والتشاور إزاء القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

صرح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بأن الحكومة ستقدم إلى مجلس النواب تقريراً سنوياً عن تقدم أعمال برنامجها خلال الفترة من يوليو 2018 حتى يونيو 2019 تحت عنوان "مصر تنطلق"، يرصد ما تم تحقيقه من أهداف وكذا ما تم إنجازه من محاور مختلفة، تسعى الحكومة إلى تنفيذها من خلال برنامجها الذى تم عرضه على مجلس النواب، ومنحت به الثقة فى 25 يوليو 2018.

 

توماس كوك تعلن إفلاسها.. وطائرات بريطانية لنقل السياح

الحكومة تستعد لتقديم تقريرها للبرلمان

تقنين أوضاع 62 كنيسة.. والإجمالى يصل 1171

اختتام معرض كنوز الفرعون الذهبى فى باريس

المصرى اليوم ترصد تفاصيل قرض المدارس

الحكومة إنجاز ميكنة الجوازات يونيو 2020

 

 

 

 


الوطن


تنشر "الوطن" فى عددها الصادر غداً، تغطية لمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى اجتماعات الجمعية العامة للأمامم المتحدة، تحت عنوان: "السيسي" فى نيويورك: مصر قادرة على أن تكون نقطة ارتكاز لاستقرار الشرق الأوسط

كما تقرأ فى عدد "الوطن": الإخوان "سحرة الكذب والتضليل".. وخريطة "موازنة المواطن" بالأرقام.. وعودة سينما الفن الجميل.

وتقرأ أيضاً: "البدري" يبحث عن معسكر الفراعنة وودية البرازيل مع معاونيه.. والزمالك يعترض على عقوبات "الجبلاية" فى مباراة السوبر ويطالب بإيقاف "رمضان وعاشور"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة