خالد صلاح

جوائز The Best.. ليونيل ميسي يتربع على عرش الأفضل في العالم للمرة السادسة.. النجم الأرجنتيني يحصد الجائزة ويهزم رونالدو وفان دايك.. كلوب يتفوق على جوارديولا فى صراع المدربين.. والأمريكية رابينوي أفضل لاعبة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:11 م
جوائز The Best.. ليونيل ميسي يتربع على عرش الأفضل في العالم للمرة السادسة.. النجم الأرجنتيني يحصد الجائزة ويهزم رونالدو وفان دايك.. كلوب يتفوق على جوارديولا فى صراع المدربين.. والأمريكية رابينوي أفضل لاعبة ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن جوائز الأفضل في عام 2019 ، في الحفل السنوى لتوزيع جوائز THE BEST، الذى أقيم على مسرح "لا سكالا" التاريخي بمدينة "ميلانو" الإيطالية.

وتم اختيار أفضل لاعب فى العالم عبر التصويت الذى شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 أغسطس الماضى.

ميسي الأفضل فى العالم

التصويت لأفضل لاعب في العالم
التصويت لأفضل لاعب في العالم

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدما فاز مع فريقه بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وقدم ميسي مستويات مميزة مع البارسا في الموسم المنصرم، ليفوز بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه، ويصبح أكثر لاعب في التاريخ يحصد الجائزة متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي حصل على الجائزة 5 مرات من قبل.

وفي النسخة الحالية من الجائزة حسم ميسي السباق لصالحه متفوقًا على كريستيانو، وكذلك الهولندي فيرجل فان ديك مدافع ليفربول، الذي حصد مؤخرا جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

ميسي يتحدث بعد التتويج بالجائزة

ميسي
ميسي

وقال ميسي خلال الحفل: "أود أن أشكر كل الذين قرروا أن تكون هذه الجائزة من نصيبي، في الحقيقة دائمًا ما اعترف بجمال هذه الجوائز ولكن كما أقول إن هذه هي جوائز ثانوية وأعترف بالجوائز الجماعية".

وأضاف: "الجوائز الفردية شىء ثانوى، الأهم الجماعية، بالنسبة لي وجود عائلتي هنا الليلة شيء خاص، وأعتقد أنها ليلة خاصة بالنسبة لى".

ميسي هو هداف الدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا، وحصد الحذاء الذهبي لأوروبا كما قاد برشلونة إلى لقب الدوري الإسباني.

كلوب أفضل مدرب في العالم

حصد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة "ذا بيست" لأفضل مدرب في العالم بعام 2019 والتى تمنحها "فيفا" كل عام، خلال الحفل الذى أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتنافس كلوب مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام، وكذلك الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ولم يحضر الأخير الحفل.

أليسون أفضل حارس مرمى في العالم

حصد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة "The Best" لأفضل حارس مرمى في العالم بعام 2019 والتى تمنحها "فيفا" كل عام للأفضل، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتنافس أليسون مع مواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، إلى جانب الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وفيما يلي الجوائز التى أعلن عنها الفيفا اليوم ..
 

1- الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم للرجال

2- الأمريكية ميجان رابينوي أفضل لاعبة في العالم للسيدات

3- الألماني يورجن كلوب أفضل مدرب في العالم رجال

4- الإنجليزية جيل إليس أفضل مدربة فى العالم للسيدات

5- البرازيلي أليسون بيكر أفضل حارس مرمى في العالم رجال

6- الهولندية ساري فان فينيندال أفضل حارسة مرمى في العالم للسيدات

7- المشجعة سيلفيا جريكو وهي أم برازيلية أفضل مشجعة في العالم

8- الأرجنتيني مارسيلو بيلسا لجائزة اللعب النظيف


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة