خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 23 / 9 / 2019

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 09:23 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 23 / 9 / 2019 الأهلى وسموحه
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار المهمة على رأسها تحقيق الأهلى لفوزه الأول بالدورى على حساب سموحة لهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية فى الأسبوع الأول للدورى.

الأهلى يبدأ رحلة الحفاظ على الدورى بفوز صعب أمام سموحة

ستهل فريق الأهلى رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدورى بفوز مُثير بهدف نظيف على سموحة بهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز.. سجل رمضان صبحى هدف الأهلى فى الدقيقة العاشرة.

فايلر يتحدث عن تباين أداء الأهلى والكرة الهجومية أمام سموحة

أكد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن فريقه كان الأفضل فى الشوط الأول من مباراة اليوم أمام سموحة، بعكس ما حدث فى نهاية الشوط الثانى والذى شهد تراجع أداء لاعبيه.

 

ميودراج يعلن قائمة الإسماعيلى المتجهة لتونس لملاقاة الأهلي

أعلن الصربى ميودراج يسيتش، المدير ألفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، قائمة لاعبيه التى ستغادر غدًا الثلاثاء إلى تونس عبر الخطوط الجوية "مصر للطيران".

 

الأهلى يطلب سيارة إسعاف لمروان محسن بعد الاشتباه فى كسر بالوجه

طلب مسئولو النادى الأهلى إحضار سيارة إسعاف لملعب برج العرب لنقل مروان محسن مهاجم ألفريق للمستشفى، بعد اشتباه الجهاز الطبى فى كسر عظمة الوجه للمهاجم الدولى.

الأمن يوافق رسميًا على حضور 5 آلاف مشجع فى مباراة المصرى وبطل زنجبار

وافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الإياب بين المصرى وماليندى بطل زنجبار يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، بحضور 5 آلاف مشجع.

ستاد السلام يستضيف مباراة الأهلى أمام كانو سبورت بدورى الأبطال

وافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الإياب بين الأهلى وكانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، فى دور الـ32 بدورى أبطال افريقيا على ستاد السلام.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة