خالد صلاح

خالد أبو بكر: شركة كبيرة عرضت على السيسى الاستثمار داخل مصر بمبالغ ضخمة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 11:22 م
خالد أبو بكر: شركة كبيرة عرضت على السيسى الاستثمار داخل مصر بمبالغ ضخمة برنامج كل يوم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن اليوم كان الأكثر ازدحامًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، فبدأ الرئيس نشاطه مبكراً، موضحاً أن هناك دقة فى العمل، كما أن أداء مؤسسة الرئاسية كتيبة رائعة عمل تعمل خلف الرئيس.
 
وتابع خالد أبو بكر، خلال مداخلة من نيويورك مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أنه تلقى دعوة لحضور اجتماع الرئيس بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية، قائلا:"أبهرنى لغة حوار الرئيس لرؤساء شركات ميزانيات بعض منها تفوق ميزانيات دول والرئيس يحرص فى كل لقاء على أن يدعو رؤساء الشركات ومن الواضح أنه تربطه علاقة خاصة بهم".
 
وأكمل خالد أبو بكر، تحدث الرئيس بثقة عن نجاح الإصلاح الاقتصادي، وتحدث عن نجاح مصر فى مجال الصحة من خلال حملة 100 مليون صحة، لافتاً إلى أن الرئيس سأل رؤساء الشركات عن أى عقبات تواجههم فى الاستثمار، موضحاً أن الاجتماع شهد حضور وزراي كبير.
 
وتابع خالد أبو بكر، أن الرئيس السيسى أجاب عن كل الأسئلة، وقال إنه لن يتحدث بمفرده وسيتحدث كل وزير عما يجرى داخل وزاراته، مضيفاً أن شركة طلبت من الرئيس استثمار وتعاون فى مجال محطات الكهرباء وتحلية المياه وعرضت مبالغ ضخمة.
 
وأوضح خالد أبو بكر، أن الرئيس بدأ صباح اليوم حديثه بكلمة حول الرعاية الصحية وبعدها توجه إلى مقر داخل الأمم المتحدة خصص للبثعة المصرية، واستقبل كل ضيوفه، حيث استقبل رئيس وزراء إيطاليا واللقاء استغرق أكثر من ساعة، ثم رئيس وزراء بلجيكا والنرويج واللقاءات لم تتوقف.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة