أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. افتتاح تجريبى لمركز تنمية الطفولة المبكرة بأحد مراكز الشباب بالإسكندرية

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 04:01 م
صور.. افتتاح تجريبى لمركز تنمية الطفولة المبكرة بأحد مراكز الشباب بالإسكندرية مركز تنمية الطفولة المبكرة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، عن افتتاح تجريبى للمركز التطوعى لتنمية الطفولة المبكرة بمركز شباب بهيج غرب الإسكندرية.

 

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن مركز شباب بهيج، يقدم مجموعة من الأنشطة والبرامج والألعاب التعليمية والترفيهية بالمركز التطوعى لتنمية الطفولة المبكرة بالمركز وتأتى هذه الانشطه والبرامج، فى إطار توجيهات وزارة الشباب والرياضة و الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية بتفعيل دور المراكز التطوعيه لتنميه الطفوله المبكره بمراكز الشباب.

 

من جانبها أكدت الدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية، على الاهتمام بمرحلة الطفوله المبكرة لما لها من دور فاعل فى تشكيل القيم والمبادئ القويمه لدى الأبناء مما يسهم فى خلق جيل واعيا وقادرا على تحديات العصر.

 

من جهة أخرى شهدت مراكز شباب الاسكندريه، صحوة كبيرة فى الأنشطة والبرامج وانطلاقة جديدة من تنوع للانشطة والبرامج المقدمه للشباب والطلائع، حيث نفذ مركز شباب الحرمين، تدريبات لفرق الكاراتيه والجمباز والجودو، للارتقاء بالاداء الفنى والمهارى واستعدادا للقاءات الوديه بين الهيئات الشبابيه والرياضية.

 

وأكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزاره على تفعيل دور مراكز الشباب ايمانا بالدور الفاعل الذى تلعبه نحو قطاع عريض من الشباب والبراعم وماتقدمه من أنشطه وبرامج تساهم فى تفجير طاقات الشباب والطلائع وابداعاتهم فى شتى المجالات.

 

احد الاطفال بالمركز
احد الاطفال بالمركز

 

افتتاح تجريبى
افتتاح تجريبى

 

مركز تنمية الطفولة المبكرة
مركز تنمية الطفولة المبكرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة