خالد صلاح

"تعليم الغربية": توزيع الكتب على الطلاب أولا بأول وعدم ربطها بالمصروفات

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 02:28 م
"تعليم الغربية": توزيع الكتب على الطلاب أولا بأول وعدم ربطها بالمصروفات كتب مدرسية - أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على توزيع الكتب المدرسية على جميع التلاميذ والطلاب فى المراحل التعليمية المختلفة على مستوى الادارات التعليمية العشر، مشيرا إلى أن هناك توجيهات من اللواء هشام السعيد محافظ الغربيه، بضرورة تسليم الكتب المدرسية على جميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، مع انطلاق العام الدراسى الجديد 2019/2020.

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ان المديرية تتسلم الكتب المدرسية من مطابع الوزارة، ويتم ايداعها بمخازن المديرية، وتقوم كل اداره تعليمية باستلام مقرراتها على ان تقوم الادارات العشر بتوزيع حصص كل مدرسة من الكتب لتسليمها للطلاب، على ان تقوم المديرية باستلام باقى الكتب من مطابع الوزاره وتوزيعها على الادارات التعليمية.

 

وشدد وكيل الوزاره على تسليم الكتب للطلاب فور وصولها للمدارس، وفى حال ربطها بالمصاريف المدرسية، سيتم محاسبة المقصرين واحالتهم للتحقيق.

 

 وكانت الدراسة قد انطلقت يوم الاحد الماضى، داخل 2002 مدرسة بنظام الفترة الواحدة إلى جانب 390 مدرسة انطلقت بها الدراسة السبت الماضى على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية، ليصل عدد المدارس 2392 مدرسة.

 

وشدد محافظ الغربية على المهندس ناصر حسن وكيل وزاره التربية والتعليم، بالانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس لاستقبال الطلاب فى العام الجديد، حيث شهدت مدارس المحافظة أعمال صيانة وطلاء الفصول وصيانة حجرات الكمبيوتر والمعامل وغرف الأنشطة وصيانة دورات المياه، وتغيير صنابير المياه القديمة بأخرى جديدة والقيام بأعمال صيانة الأثاث وتجهيز بعض المدارس بالسبورات الذكية وإمداد المدارس بالأثاث الجديد مع توفير أجهزة الكمبيوتر والشاشات والبروجيكورات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة