خالد صلاح

محمد الباز يفضح عملاء التحريض على مصر ويستضيف أمهات الشهداء فى 90 دقيقة .. الليلة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 12:19 م
محمد الباز يفضح عملاء التحريض على مصر ويستضيف  أمهات الشهداء  فى 90 دقيقة .. الليلة محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ،عملاء التحريض على مصر وعلاقتهم بجماعة الإخوان الإرهابية فى الداخل والخارج،وسر هجوم الإخوان على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لتأييده الرئيس عبد الفتاح السيسى ،وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

كما يكشف محمد الباز علاقة خالد فهمى مؤسس صفحة الموقف المصرى المحرضة على الإرهاب والعنف والتخريب بالمقاول الأجير محمد على ومسعد أبو فجر ، بجماعة الإخوان الإرهابية .

كما يكشف الإعلامى محمد الباز ، المحرضين على المؤسسات الوطنية المصرية خاصة الجيش والشرطة ، وعلاقة هؤلاء بجماعة الإخوان الإرهابية ، وكواليس ما دار فى منظمة هيومان رايتس ووتش بعد كتابتها تقرير محرض ضد القوات المسلحة والعمليات فى سيناء.

 

ويرصد الإعلامى محمد الباز بالوثائق والمعلومات تاريخ الأجراء مهند صبرى وعمرو مجدى ودورهم المشبوه فى تقرير هيومان رايتس ووتش وعلاقتهما بجماعة الإخوانية الإرهابية.

 

كما يكشف الإعلامى محمد الباز ، دور قنوات الإخوان والأجير معتز مطر فى التحريض على مصر من خلال المتاجرة بمرض الممثل المسرحى كريم حسن والذين فاوضوه للظهور على قنواتهم مقابل مبالغ مالية ، وسر ندالة المقاول الأجير محمد على مع صديقه الممثل كريم حسن بعد رفضه مساعدته رغم إصابته بنزيف فى المخ.

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز ، 4 من أمهات الشهداء الذين قدموا تضحيات من أجل الوطن والمصريين خلال حربهم على الإرهاب ليقدموا للمصريين أغلى ما يملكون فى سبيل تحقيق الأمن والإستقرار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة