أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الإثنين من ملاعب العالم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 10:00 ص
كل أهداف الإثنين من ملاعب العالم الشباب السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها مباراة فى الدوري الألماني بين فولفسبورج وهوفنهايم فى ختام الاسبوع الخامس، كذلك مباريات البطولة العربية والدوري المصري.

فيما يلي كل أهداف الإثنين من ملاعب العالم
الدوري الألماني

فولفسبورج 1-1 هوفنهايم

اختتم فولفسبورج منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني (الأثنين بالتعادل مع ضيفه هوفنهايم 1 / 1 .

ورفع فولفسبورج رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن مقابل خمس نقاط لهوفنهايم في المركز الحادي عشر.

البطولة العربية
 

الجزيرة 3-1 النصر العماني

تأهل الجزيرة الإماراتي إلى دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، على حساب النصر العماني، بفوزه 3-1 في مباراة إياب دور الـ32.

الشرطة العراقي 2-0 الكويت الكويتي

اقتنص الشرطة العراقي فوزا ثمينا من فريق الكويت الكويتي بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

الرجاء المغربي 1-0 هلال القدس الفلسطيني

تغلب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، على ضيفه هلال القدس الفلسطيني بهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء ضمن ذهاب الدور 32 في بطولة محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

شبيبة الساورة الجزائري 1-3 الشباب السعودي

قلب نادي الشباب السعودي الطاولة على مضيفه شبيبة الساورة الجزائري، بعدما حول تأخره 0/1 إلى فوز 3/1، مساءالإثنين، في ذهاب دور الـ 32 في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الدوري المصري

 

سموحة 0-1 الأهلي

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز مُثير بهدف نظيف على سموحة بهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز، وسجل هدف الأهلي الوحيد رمضان صبحي  في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة .

الزمالك 1-0 الاتحاد السكندري

حقق فريق الزمالك فوزه الأول بالدورى الجديد موسم 2019 - 2020 على حساب الاتحاد السكندرى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة