خالد صلاح

أيمن نور يرفع شعار "أنا أخون أى حد المهم مصلحتى".. تسريب جديد يفضح خيانته لتابعيه.. رئيس قناة الشرق يحرض الإخوان على الفوضى ويزعم اتصاله بالأمن.. وتحذيراته للمقاول الهارب من العودة إلى القاهرة تكشف تناقضه

الخميس، 26 سبتمبر 2019 05:00 م
أيمن نور يرفع شعار "أنا أخون أى حد المهم مصلحتى".. تسريب جديد يفضح خيانته لتابعيه.. رئيس  قناة الشرق يحرض الإخوان على الفوضى ويزعم اتصاله بالأمن.. وتحذيراته للمقاول الهارب من العودة إلى القاهرة تكشف تناقضه الإرهابى الهارب أيمن نور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم، تسقط أقنعة الإرهابى الخائن أيمن نور، من خلال مواقفه المتناقضة التى تؤكد نفاقه وأنه يجرى وراء مصلحته فقط، وليس لديه أى مبادئ، حيث تؤكد الوقائع أنه لم يكن خلال الفترة الماضية سوى بوق يردد أكاذيب وشائعات جماعة الإخوان الإرهابية من أجل الدولارات فقط.

ومن أبرز المواقف التى تؤكد نفاق أيمن نور، التسريب الصوتى لمكالمة له جاء فيها رغبته فى التصالح مع الحكومة المصرية والعودة إلى مصر مرة أخرى، مؤكدا أنه تحدث مع عدد من الأطراف فى مصر ومنهم أحد القيادات الأمنية إضافة إلى تدخل قيادة صحفية كبيرة.

وكشف التسريب عن خيانة أيمن نور لجماعة الإخوان وللإعلاميين الذين يعملون بقنوات الهارب، حيث يحرضهم على الدعوات للتظاهر ضد النظام بينما يرتب أوراقه هو للعودة إلى مصر.

وقال أيمن نور فى التسريب الصوتى الذى أذاعته قناة "إكسترا نيوز" : "جاتلى 3 رسائل من أربع أطراف منهم نائب أردني معرفوش ومنهم شخص تانى كان متبني أنه لازم أرجع فورا لمصر بقناة الشرق وهو يضمن أنها تطلع من مدينة الإنتاج وعلى النايل سات ويبقي عندنا الحرية وهو قيادة كبيرة فى جهاز أمني كبير من طريقة كلامه".

وكما جاء فى التسجيل الصوتى فإنه تحدّث أيضًا مع صحفي كبير بمصر وأكد أنه سيقوم بإزالة الخلاف بينه وبين الحكومة، قائلا: " أنا بحترم كل وجهات النظر واى شخص أخطأ يعتذر على سبيل التشويه أو التجريح المفروض يعتذر".

ويتضح من هذا التسريب نية أيمن نور فى العودة والتصالح مع الدولة المصرية، عكس ما يردده ويقوله فى مداخلات هاتفية مع قناة الشرق الإرهابية التى يديرها ويمتلكها، أو عبر حساباته على السوشيال ميديا، حيث يظهر عليها بشكل يومى ليحرض المصريين على التظاهر ونشر العنف والفوضى والتخريب فى حين أنه يرغب من داخله فى العودة إلى مصر، حيث ينشر العديد من الفيديوهات التى تحرض بشكل مباشر على التظاهر داخل الدولة المصرية ويردد الأكاذيب والشائعات عنها.

ومن المواقف التى تؤكد نفاق أيمن نور بعد هذا التسريب الصوتى، أنه طالب فى تغريده له عبر حسابه على "تويتر"، الخائن الهارب محمد على بعدم العودة إلى مصر والبقاء هاربا خارج البلاد، قائلا له: "عليك صرف النظر نهائيا عن فكرة العودة لمصر الجمعة القادمة أو فى أى وقت لاحق"، لتكون هذه الرسالة كاشفة لمواقف الإرهابى أيمن نور وتناقضه فى كل المواقف ففى الوقت الذى يسعى فيه إلى العودة والهروب من الجماعة الإرهابية، يحرض الخائن محمد على للبقاء هاربا.

المتابع لمواقف أيمن نور السابقة، يتأكد على الفور من أنه أمام شخصية متناقضة باعت نفسها إلى جماعة الإخوان الإرهابية من أجل المال فقط، وأنه يعمل بلا مبادئ أو قيم ومع أول موقف يمكنه أن يبيع الجماعة الإرهابية حتى يضمن لنفسه السلامة بعيدا عن المعسكر الإرهابى خاصة بعد أن استطاع الحصول على تمويلات طائلة من الجماعة الإرهابية.

وحتى قبل ثورة 30 يونيو، كانت هناك الكثير من الفيديوهات التى يظهر فيها الإرهابى الهارب أيمن نور وهو يهاجم جماعة الإخوان الإرهابية مثله مثل الكثير من مذيعى قناته وعلى رأسهم معتز مطر، وكذلك الفيديوهات التي يهاجم فيها محمد مرسى بكل قوة، لنجده بعد انضمامه مع جماعة الإخوان الإرهابية يدافع عنها ويردد نفس الأكاذيب والشائعات، بل ويحرض ضد مؤسسات الدولة المصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة