خالد صلاح

"الحياة اليوم" يفضح مخططات الإخوان.. ويعرض اعترافات معهد دراسات إخوانى بتورط الجماعة فى الحوادث الإرهابية.. وخالد أبو بكر: زيارة السيسى لنيويورك "تاريخية".. ولقاءه بالأمريكان أشبه بـ"مباراة سياسية"

الخميس، 26 سبتمبر 2019 10:29 م
"الحياة اليوم" يفضح مخططات الإخوان.. ويعرض اعترافات معهد دراسات إخوانى بتورط الجماعة فى الحوادث الإرهابية..  وخالد أبو بكر: زيارة السيسى لنيويورك "تاريخية".. ولقاءه بالأمريكان أشبه بـ"مباراة سياسية" برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، فضح مخططات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، فى استغلال المنظمات الحقوقية الدولية المشبوهة لابتزاز مصر، كما كشف خالد أبو بكر، كواليس زيارة الرئيس السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

خالد أبو بكر: زيارة السيسى لنيويورك "تاريخية".. ولقائه بالأمريكان أشبه بـ"مباراة سياسية"

ووصف خالد أبو بكر، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لنيويورك ومشاركته فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بـ "التاريخية"، موضحًا أن الرئيس أجرى العديد من اللقاءات التى تناولت العديد من القضايا الدولية الاجتماعية والاقتصادية، التى كان مؤسسًا لها منذ اليوم الاول فور الوصول لنيويورك.

وقال "أبو بكر"، خلال برنامج "الحياة اليوم" من مدينة نيويورك، إن الرئيس كان فيما يشبه "المباراة السياسية" مع 25 مفكر أمريكى من كل الاتجاهات السياسية والأطياف الدينية.

وواصل :" الامريكان لا حدود لهم فى الكلام، والرئيس كان يتلقى الأسئلة بشكل مباشر جدًا، وجاءت الأسئلة متنوعة فى كل النواحى السياسية وتحدث عن الحروب وقال أنا رجل عسكرى وأعلم ما يتبع الحروب من تبعات وتحدث بشكل إنسانى يفهمه المجتمع الأمريكى، وأكد على أهمية وجود خطاب دينى معتدل لكل الأديان".

 

معهد دراسات إخوانى يعترف بتورط الإخوان فى الحوادث الإرهابية بمصر

وفى جانب آخر، واصل برنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، فضح مخططات التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية فى استغلال المنظمات الحقوقية الدولية المشبوهة لابتزاز مصر.

وخلال البرنامج، عرض بلال الدوى، مدير مركز الخليج لمكافحة الإرهاب، تقريرًا صادرًا عن المعهد المصرى للدراسات الموجودة إسطنبول، يعترف بتورط الجماعة الإرهابية فى حوادث التفجير بمصر بعد 30 يونيو.

وبحسب التقرير،  يعترف المركز الإخوانى، أن أنصار بيت المقدس وراء ارتكاب الجرائم الإرهابية فى مصر وأبزرها تفجير مديرية أمن القاهرة وعدد من الكمائن الجيش والشرطة.

كما عرض البرنامج، مقطع فيديو للقيادى الإخوانى الهارب أشرف عبد الغفار، إثناء تحريضه على قتل رجال الجيش والشرطة، حيث يقول  :"قطع الطريق وحرق سيارات الشرطة والجيش عمل سلمى".

 

أرملة الشهيد عادل رجائى: الجزيرة عرضت عليا 300 ألف شهريًا للهجوم ضد الجيش

 

شنت الصحفية سامية زين العابدين، أرملة الضابط الشهيد عادل رجائى عطية، هجومًا حادًا على الإخوان وقنواتهم المحرضة ضد مصر.

وأشارت خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إلى أن قناة الجزيرة عرضت عليها عبر أحد الصحفيين الوسطاء، عمل  4 حلقات فى الشهر، مقابل 75 ألف دولار للحلقة الواحدة، بما يعادل 300 ألف دولار شهريًا، وذلك للهجوم ضد الجيش والشرطة.

 

وواصلت :" هيومان رايتس واتش مؤسسة تقودها الصهيونية العالمية، ومصر تحارب حكومة العالم الخفية الماسونية الصهيونية التى تجهز العالم الآن لحرب عالمية ثالثة".

بدوره أكد اللواء إيهاب يوسف، الخبير في إدارة المخاطر الأمنية، إن مصر ستقف يد واحدة ضد الإرهاب وقت الأزمات، ومشهد مؤازرة الشعب للشرطة 2013 لا ينسى، موضحًا أن الإرهاب لا يتوقف وهدفه دائمًا إحباط الروح المعنوية للمصريين عن طريق السوشيال ميديا.

وقال إن الشعب المصرى حفظ الدرس، وأدرك تعرض مصر لمؤامرة من الخارج والداخل، مضيفًا أن مصر تواجهه تحديات كثير وهذا يتطلب تشابك المصريين مع بعضهم البعض.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة