خالد صلاح

رئيس هيئة قضايا الدولة يشارك فى مناقشة رسالة ماجستير بحقوق المنصورة

الخميس، 26 سبتمبر 2019 06:13 م
رئيس هيئة قضايا الدولة يشارك فى مناقشة رسالة ماجستير بحقوق المنصورة مناقشة رسالة الماجستير
الدقهلية – سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر، عميد كلية الحقوق بجامعة المنصورة المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له من أعضاء هيئة قضايا الدولة، بحضور الدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومحافظ الشرقية الأسبق.

وأشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر ، خلال اللقاء إلى أن كلية الحقوق بجامعة المنصورة واحدة من أعرق كليات الحقوق، وتضم كوكبة متميزة من علماء القانون، لافتا إلى حرص هيئة قضايا الدولة على استمرار وتطوير كافة سبل التعاون بينها وبين كلية الحقوق.

وأكد الدكتور شريف خاطر على حرص الكلية على التعاون مع هيئة قضايا الدولة كواحدة من أقدم وأعرق الهيئات القضائية، لما لها من دور مهم وفعال فى الحفاظ والدفاع على حقوق ومقدرات جمهورية مصر العربية.

وقام الدكتور أبو بكر الصديق عامر؛ بالمشاركة في مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بأحد طلاب الدراسات العليا بالكلية، وقدم عميد كلية الحقوق درع الكلية له تقديرا للدور الجليل التى تقوم به هيئة قضايا الدولة.

جدير بالذكر أن الدكتور شريف يوسف خاطر، قد التقى العديد من الطلاب الجدد والقدامى بمناسبة بداية العام الجامعى الجديد 2019/2020، وتحدث مع طلاب الفرقة الأولى من شعبة اللغة الأجنبية، والشعبة العامة بنظاميها انتظام، وانتساب موجه، عن طبيعة الدراسة بالكلية، والطريقة المثلى لتلقى محاضرات مواد القانون واستذكارها.

وقدم شرحا مفصلا عن تاريخ نشأة كلية الحقوق بجامعة المنصورة، موضحا طبيعة الدور الذى تقوم به الكلية من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية؛ وخطوات التطوير التى قامت بها من خلال إدخال التقنيات الحديثة فى مجال الدراسة، وكذلك الامتحانات عن طريق إدخال نظام التعليم الإلكترونى .

ووجه الدكتور شريف يوسف خاطر، عميد كلية الحقوق بالمنصورة، الطلاب للاشتراك فى كافة الأنشطة الطلابية والندوات العلمية، التى تنظمها الكلية بجميع أنواعها سواء كانت رحلات علمية أو ندوات ثقافية، بهدف صقل وتنمية الملكة القانونية للطلاب، وإثراء شخصياتهم وثقافاتهم .

وحث الطلاب على عدم الانصياع للشائعات والأخبار الكاذبة التى يتم ترويجها، وليس لها هدف سوى النيل من الوطن، وفتح باب المناقشة للطلاب فى نهاية اللقاء للاستماع إلى آرائهم والرد على جميع استفساراتهم.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة