أكرم القصاص - علا الشافعي

فتيات وسيدات وشباب الشرقية: على جثثنا عودة الإخوان

الخميس، 26 سبتمبر 2019 10:15 م
فتيات وسيدات وشباب الشرقية: على جثثنا عودة الإخوان هانم السيد من مدينة أبو كبير
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض شباب وفتيات وسيدات الشرقية دعوات قنوات الإخوان مؤكدين أن مصر لا تتحمل أى ثورات أو مظاهرات أو تخريب، خاصة أنها فى مرحلة بناء .

وقالت هانم السيد من مدينة أبو كبير، إن فترة الثورات الماضية واعتلاء الإخوان بعدها الحكم أثر بشكل مباشر على كل مناحى الحياة ونعيش هذه الأيام صعوبة ما مضى ولن نسمح أبدًا بعودة الإخوان مهما كلفنا ذلك فالموت أهون من أن تعود تلك الجماعة الإرهابية التحكم فى مصير مصرنا الحبيبة التى بدأت فيها ثورة بناء كبيرة بقواعد راسخة .

وأضاف محمد صلاح من مدينة أبو كبير، حضرت حكم الإخوان الأسود وشاهدت أمام عينى كل ما كنا نبغضه يحدث أمامنا من قتل وسفك دماء وسرقة وبلطجة وكم الانتهاكات التى تحدث لمصرنا الغالية وشعبها العزيز.

وقالت زهراء عبد الرؤوف من قرية القطاوية مركز أبوحماد بالفرقة الأولى بجامعة الزقازيق: سمعت وشاهدت الأفعال التى فعلتها الجماعة الإرهابية وكم الخراب الذى لحق بنا ولن نتركهم يعودون ليهدموا كم البناء والتشييد الذى قام به الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشارت إسراء عبد المقصود من القطاوية مركز أبو حماد، إلى أن مصر آمنة بإذن الله من آى تخريب بوجود خير أجناد الأرض وشرطتها وشعبها الأبى الكريم.

ولفتت إلى أن النهضة الشاملة التى تحدث بمصر يشهدها ويقرها الجميع ولا ينكرها إلا كل آفاق مشروعات الطرق وبناء الوحدات السكنية خير دليل.

 

 

محمد صلاح.

محمد صلاح
 
هانم السيد
هانم السيد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة