خالد صلاح

بايرن ميونخ يعلن غياب بيريسيتش ضد بادربورن فى الدوري الألماني

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:09 م
بايرن ميونخ يعلن غياب بيريسيتش ضد بادربورن فى الدوري الألماني الكرواتي إيفان بيريسيتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، غياب الكرواتى إيفان بيريسيتش عن المشاركة فى مباراة البايرن وبادربورن المحدد لها غداً، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن الكرواتى إيفان بيريسيتش يعانى من "نزلة برد" ستمنعه عن المشاركة فى مباراة الفريق البافارى أمام بادربورن.

وانضم الكرواتي إيفان بيريسيتش إلى قائمة الغائبين عن المشاركة مع بايرن ميونخ في مباراة الغد، حيث يغيب الثنائى فيات آرب وليون جوريتزكا بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ديفيد الابا.

فيات ارب المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا يعانى من كسر فى معصمه الأيسر وخضع لعملية جراحية أمس الخميس فيما لم يتحدد مدة غيابه، بينما يعاني ليون جوريتزكا من كدمة في الفخذ.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 11 نقطة، خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق هدفين، بينما يحتل بادربورن المركز الـ 18 والأخير برصيد نقطة واحدة.

واستهل بايرن ميونخ مشواره فى بطولة الدوري الألمانى هذا الموسم بتعادل مخيب مع ضيفه هيرتا برلين قبل أن يتغلب على شالكه وماينز، ليتعادل مع لايبزيج، ثم الفوز على كولن في الجولة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة