خالد صلاح

"جمعة الخلاص من الإخوان".. الجماعة تلجأ للفبركة بعد تجاهل المصريين لدعواتها التحريضية.. مذيع إرهابى بقناة وطن ينشر صورة قديمة ثم يحذفها بعد فضحه.. ونشطاء السوشيال للشرق على صفحتها الرسمية: "كاذبون.. وتحيا مصر"

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 04:16 م
"جمعة الخلاص من الإخوان".. الجماعة تلجأ للفبركة بعد تجاهل المصريين لدعواتها التحريضية.. مذيع إرهابى بقناة وطن ينشر صورة قديمة ثم يحذفها بعد فضحه.. ونشطاء السوشيال للشرق على صفحتها الرسمية: "كاذبون.. وتحيا مصر" أكاذيب وفضائح قنوات الإخوان
كتب محمد عبد العظيم - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلبت الأوضاع على الإخوان، لتصبح جمعة الخلاص من الجماعة التى فشلت دعواتها التحريضية، وتجاهل المصريين هذا التحريض ، فى الوقت الذى شارك فيه المصريين فى فضح أكاذيب قنوات الإخوان والصور المفبركة التى يبثونها عن المظاهرات ليلجأ أحد مذيعو الجماعة إلى حذف صورة قديمة لمظاهرات نشرها عبر صفحته الرسمية على أنها جديدة.

وفى مشهد يؤكد مدى الانحطاط والتزييف الذى تتعامل به جماعة الإخوان الإرهابية، نشر أحد مذيعى قناة وطن الإرهابية، صورة يدعى أنها من مظاهرات معارضة فى محافظة الإسكندرية.

 
Untitled-1

إسلام عقل

وعقب فضح هذه المذيع الإرهابى، حذف على الفور الصورة من حسابه، لتؤكد هذه المشاهد وغيرها تزييف جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك فى محاولة تؤكد أن الجماعة الإرهابية تحاول تضليل المواطنين ونشر الشائعات والأكاذيب.

20
 

من جانبها استمرت قناة الجزيرة القطرية فى سياسة الفبركة وتزييف الحقائق لتحريض المواطنين باستخدام وسائل غير شريفة وغير صادقة، فجاءت تغطية القناة المحرضة على التظاهر أقوى دليل على ذلك، وبعيداً عن الأطفال وتصديرهم للمشهد فى بعض التجمعات التى لا تزيد أعدادها عن العشرات، جاءت الكذبة الأكبر للقناة الإرهابية.

وقررت قناة الجزيرة تقسيم شاشتها إلى 3 أجزاء، محاولة تغطية تلك التجمعات فجاءت الصورة الأولى من ناحية اليمين مكتوب عليها "قنا قبل قليل"، والصورة الوسطى "الأقصر بعد قليل"، والصورة الأخيرة من ناحية اليسار "الوراق قبل قليل".

وما يؤكد خداع القناة وتحريضها للمواطنين هو أن الصورة الأولى والأخيرة من نفس المكان وبنفس الأشخاص، فكيف لشخص واحد التواجد فى محافظتين مختلفتين فى نفس الوقت "قنا، الوراق"، أى فى صعيد مصر والقاهرة.

فيما فضح رواد السوشيال ميديا، أكاذيب قنوات الإخوان، ومشاهدها المفبركة، حيث ردوا على تحريض أبواق الجماعة بهتاف "تحيا مصر"، على الصفحة الرسمية لقناة الشرق الإخوانية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

الناشطة "أمانى كريم"، ردت على قنوات الإخوان وأكاذيبها قائلة على صفحة قناة الشرق الإخوانية:"تحيا مصر تحيا مصر"، فيما قال هادى إبراهيم ساخرا من الصور التى تبثها قناة الشرق الإخوانية قائلا:"دي مظاهرات أطفال بقى واخذين جرعة شيكولاتة".

فيما علق "فؤاد جدو"، على الصفحة الرسمية لقناة الشرق، مكذبا ما ذكرته قناة الشرق الإخوانية حول وجود مظاهرات قائلا:"كله كدب"، فيما قال "عماد الدين المصرى":"حفظ الله مصر بقائدها العظيم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبجيشها العظيم خير أجناد الأرض وبشعبها العظيم وشرطتها العظيمة، تحيا مصر .. تحيا مصر ..تحيا مصر.. أم الدنيا و هتبقي قد الدنيا بإذن الله"، كما سخرت "شيرين يوسف"، قائلة:"حشود غفيره فين صفافيرك و غطيانك يا مهتز" – فى إشارة إلى الإخوانى معتز مطر.

50593-acbadd75-e6f6-4376-bfb6-0ca084678d12
 
53332085-c799-4256-9052-00e455f6d083
 
 
 

يذكر أن الدولة المصرية تعرضت لحملة ممنهجة خلال الأسابيع الماضية لنشر الشائعات وبث الأكاذيب حول مؤسسات الدولة الوطنية، ومنها مؤسستى الرئاسة والقوات المسلحة، فى محاولة من أعداء الوطن وقوى الشر لإثارة البلبة وزعزعة الأمن العام والاستقرار.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة