خالد صلاح

مسيرات واحتفالات فى الشوارع والميادين بالمحافظات.. عمال وأهالى الإسكندرية فى ميدان القائد إبراهيم يرفضون الفوضى .. وأهالى السويس يرفعون شعار " نعم للاستقرار".. ومواطنو الشرقية وكفر الشيخ والمنوفية يدعمون الدولة

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 03:48 م
مسيرات واحتفالات فى الشوارع والميادين بالمحافظات.. عمال وأهالى الإسكندرية فى ميدان القائد إبراهيم يرفضون الفوضى .. وأهالى السويس يرفعون شعار " نعم للاستقرار".. ومواطنو الشرقية وكفر الشيخ والمنوفية يدعمون الدولة وقفة لتأييد بأعلام مصر فى بعض المحافظات
المحافظات- جاكلين منير- فتحية الديب - إيمان مهنى - محمد طارق - أسماء على بدر - معتز الشربينى – حمدى عبد العظيم - محمد سليمان – عادل ضرة – مصطفى عادل – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الآلاف من الأهالى فى مختلف المحافظات على تنظيم مليونية فى حب مصر لدعم وتأييد الدولة من خلال تنظيم مسيرات واحتفالات،كما حرص المشاركون على رفض أعمال الفوضى.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(4)

ففى الإسكندرية، نظم المواطنون مسيرة فى ميدان القائد إبراهيم بالأعلام لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حاملين لافتات مؤيدة ومرددين عبارات "تحيا مصر" و"بنحبك يا سيسي"،"كمل يا ريس".

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(18)

وشهدت شواطئ الإسكندرية، خاصة شاطئ المندرة، إقبالا كبيرا من المواطنين والشباب السكندرى الذى تطوع لتنظيف الشاطئ وسط اجواء احتفالية فى تحدى كبير لدعوات الاخوان المشبوهه بالتظاهر مؤكدين أن دعوات التظاهر تهدف الى هدم مصر.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(17)

جاءت تلك الفعالية بتنظيم من مكتبة الإسكندرية، بعنوان "يوم لتنظيف شواطئ مدينة الإسكندرية"، حيث يأتى ذلك الحدث فى إطار حرص مكتبة الإسكندرية على زيادة وعى الشباب.

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(17)

كما شهدت المحافظة تجمعات من عمال مصر، بمختلف الاتحادات و النقابات العمالية وذلك فى طريقهم الى ميدان المنصة بالقاهرة للمشاركة فى الاحتفال بالميدان، يحملون اعلام مصر و يرددون هتافات تحيا مصر

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(4)

وقال محمد حبران نائب رئيس اتحاد عمال مصر برئاسة جمال المراغى إن العمال انتقلوا من نادى السكة بالإسكندرية إلى ميدان المنصة بالقاهرة للمشاركة فى الاحتفال بهزيمة مخطط الإخوان لزعزعة أمن و استقرار مصر.

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(2)

وأكد أن الشعب يعى تماما حجم المؤامرة التى تحاك ضد مصر وأن عمال مصر لن تسمح لاحد بالنيل من أمنها و استقرارها؛ مؤكدا أن أكاذيب الإخوان لن تنطلى على الشعب المصرى المحب لوطنه.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(15)

وفى السويس ، خرج عمال المحافظة لتأييد وعم الدولة المصرية ورئيسها ، مستقلين الأتوبيسات استعدادا للتوجه إلى النصب التذكاري للمشاركة في مسيرات في حب مصر لمساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية الحكيمة، وتأييد الاستمرار فى مسيرة النجاح والإنجازات.

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(3)

وفى الشرقية، حرص الأهالى والعمال فى الخروج فى مسيرة فى حب فى مصر  للذهاب إلى القاهرة فى مسيرة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر أتوبيسات لنقل المواطنين والعمال بالشركات الراغبين في المشاركة بالمسيرة المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بالنصب التذكارى بمدينة نصر بالقاهرة.

عمال-الاسكندرية--ينطلقون-للاحتفال-بالمنصة-يحملون-الاعلام-و-يرددون-تحيا-مصر-(5)

وقالت فاطمة محمد من أهالى مركز كفر صقر إنها خرجت اليوم لتأييد الرئيس السيسى فى كل ما يفعله من حركة بناء لا تخفى عن الجميع.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(14)

وأضافت فوزية محمود أنها خرجت مع والدتها وأسرتها لتؤكد للعالم بأسره أن دعوات قنوات الجماعة الإرهابية لا تعنى أى أحد من المصريين.

وقال محمود فتح الله:  أنا عمرى 60 سنة وأشهد أن عصر السيسي يشهد مرحلة بناء عظيمة داخليا وخارجيا فكم المشروعات التى نشاهدها بأم أعيننا من شبكة طرق وبناء فى شتى المجالات.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(9)

وقام المواطنون بالتقاط الصور التذكارية ورفع العلم المصري قبل استقلال الحافلات لمغادرة المدينة في طريقهم للقاهرة.

وحرصت العديد من السيدات بمحافظة الشرقية، والفتيات على التوجه في حشود إلى النصب التذكاري بمدينة نصر، لإعلان دعهم للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لرفضهم التام للدعوات المحرضة ضد مصر وجيشها ورئيسها عبد الفتاح السيسى.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(16)

وفى بنى سويف، توافد أهالى المحافظة ، على استاد بنى سويف وذلك للتجمع فى مسيرات إلى القاهرة للمشاركة في المسيرة الداعمة لاستقرار البلد.

وأدى أهالى المحافظة صلاة الجمعة من داخل الصالة المغطاة بالاستناد الرياضى ثم تجمع المواطنون أمام الأوتوبيسات للاستعداد للسفر للقاهرة.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(10)

وفى دمياط، تجمع  اليوم الجمعة  المئات من أبناء مراكز ومدن محافظة  دمياط مستقلين أتوبيسا في طريقهم لاستاد القاهرة وميدان الشهيد هشام بركات لإعلان تأييدهم للرئيس السيسي والتأكيد على أن محافظة دمياط من أولى المحافظات تأييدا ودعماً للرئيس ومؤسسات الدولة.

وشارك فى هذه المسيرة عدد من  السياسيين والشعبيين والحزبيين وأبناء المحافظة.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(13)

وفى الغربية، انطلقت اليوم عقب صلاة الجمعة مسيرات لأهالي مراكز ومدن محافظة الغربية ، لتأييد الدولة ورفض التظاهرات وأعمال الشغب والتخريب التي تدعوا لها قنوات تركيا الداعمة للجماعات الإرهابية ، كما حرص عمال المحلة على تنظيم مسيرة حاشدة لدعم وتأييد الدولة.

فيما نظم مجموعة كبيرة من الشباب تجمعات كبيرة وقاموا باستقلال الأتوبيسات بعد الاحتفالية، استعدادا للتوجه إلى النصب التذكاري للمشاركة في مسيرات في حب مصر لمساندة الدولة المصرية.

أهالى-كفر-الشيخ-يتجهون-للقاهرة-لتأييد-الاستقرار--(12)

وفي هذا الصدد قال إيهاب خيال أحد المشاركين لـ "اليوم السابع" أن ما يشاهدونه على قنوات تركيا والإخوان الداعمة للإرهاب عار تماما من الصحة ، موضحا : أن جميع أهالي قرى ومراكز الغربية يساندون الدولة ويشاركون في مسيرة مؤيدة للرئيس بعنوان " في حب مصر ".

عمال-الاسكندرية--ينطلقون-للاحتفال-بالمنصة-يحملون-الاعلام-و-يرددون-تحيا-مصر-(3)

وأضاف أن الشعب المصري بجميع أطيافه يساندون القوى السياسية والقيادة الحكيمة بفضل مجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، الذي ضحى من أجل هذا الوطن وشهدت مصر فى عصره مشروعات اقتصادية وتنموية.

مواطنى-المحلة-وطنطا-يتوجهون-للقاهرة-لتأييد-الرئيس-السيسي--(5)

فيما قال طلال الشربيني إن جميع الدعوات الموجهة تأتي من الهاربين المأجورين خارج البلاد ، الذين باعوا بلادهم من أجل المال وتخالفوا مع الجماعات الإرهابية التي تهدف إلى تدمير الوطن دون النظر إلى مستقبله .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(1)

وأضاف : على جميع القنوات الإعلامية المحترمة والصحف المصرية شن حملات توعية للشباب المصري بضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة وعدم الانسياق وراء الشائعات وخلق فرص للجماعات الإرهابية للتدمير والخراب كما حدث في جميع البلاد المجاورة مثل "سوريا وليبيا والعراق واليمن " .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(5)

وقال محمد وهدان أن الهاربين من الإخوان لديهم القدرة على التحالف مع الشيطان من أجل تحقيق اهدافهم ومصالحهم الشخصية، مضيفا : الدولة المصرية وقياداتها وشبابها وسيداتها قادرين على ردع تلك المؤامرات التي هدفها تدمير البلاد .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(6)

ونظم مجموعة كبيرة من العاملين بمستشفي زفتي العام مسيرة تأييد في حب مصر ،  وقاموا باستقلال الأتوبيسات بعد الاحتفالية ، استعدادا للتوجه إلى النصب التذكاري للمشاركة في مسيرات في حب مصر لمساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية الحكيمة والتي هدفها بناء الدولة بالمشاريع الاقتصادية والتنموية الضخمة .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(7)

وفي هذا الصدد قال الدكتور. محمد الجوهري أحد المشاركين ل " اليوم السابع " أن ما يشاهدونه على قنوات تركيا والإخوان الداعمة للإرهاب عار تماما من الصحة ، موضحا : أن هذة القنوات تبث أخبار كاذبة على مدار السنوات الماضية ، كما قاموا ببث احتفالات جماهير النادي الاهلي بالفوز بكأس السوبر على أنها مظاهرات ضد النظام .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(8)

وأضاف أن الشعب المصرى بجميع أطيافه يساند القوى السياسية والقيادة الحكيمة بفضل مجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، الذي ضحى من أجل هذا الوطن وشهدت مصر في عصرة مشاريع اقتصادية وتنموية وقومية لم تراها مصر على مدار عشرات السنوات .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(9)

فيما قال محمد مجدي أن هؤلاء الهاربين لديهم القدرة على التحالف مع الشيطان من أجل تحقيق اهدافهم ومصالحهم الشخصية، مضيفا : الدولة المصرية وقياداتها وشبابها وسيداتها قادرين على ردع تلك المؤامرات التي هدفها تدمير البلاد .

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(10)

وفى كفر الشيخ ، انطلق أكثر من 200 سيارة وأوتوبيس  للقاهرة تحمل أهالي محافظة كفر الشيخ، من السيدات والفتيات والشباب وكبار السن، لتأييد الاستقرار والتنمية  والقيادة السياسية، ورفضا لدعوات الجماعة الإرهابية، التي تريد التخريب والتدمير، وحملت السيدات العلم المصري، ويتغنين بالاغاني الوطنية.

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(11)

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ: كل معلم ومواطن وسيدة خرجوا من منزلهم من تلقاء أنفسهم للتأييد الاستقرار ودعم القيادة السياسية وحبا في مصر، رافضين لدعوات الخونة والعملاء، الذين يتقاضون اموالا بتخريب وطننا الذي تفديه بأنفسنا.

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(12)

وقالت ليلى عبدالله أحمد،  43 سنة: كل من يدعو التظاهر والتخريب والتدمير خائن.

وأشارت مريم محسن محمود، 22 سنة، إلى أنها  لن تنسى الرعب الذي كانت تشعر به عقب 25 يناير، وأنها خرجت لتقول للعالم كله: لن نسمح للجماعة الإرهابية بالعودة.

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(13)

وأكدت ساره محمد فضل، 15 سنة: "صممت على مرافقة والدتي ووالدتي علشان أقول للدنيا أنا بكره الجماعة الإرهابية، وانا مبخفش منهم ولا من غيرهم من الخنين، ومش هنسمحلهم بتخريب وطنا، واتفقت مع اصحابي نروح مع أسرنا ونقول للعالم مصر فوق الجميع ومحروسة بفضل وحماية ربنا".

وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(14)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(15)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(16)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(18)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(19)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(20)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(21)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(22)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(23)
 
 
وقفة-لتأييد-بأعلام-مصر-بميدان-القائد-إبراهيم-بالإسكندرية-(24)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة