خالد صلاح

مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للتخلص من الندبات للرجال

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 04:00 ص
مفيش مشكلة ملهاش حل.. وصفات طبيعية للتخلص من الندبات للرجال وصفات طبيعية للتخلص من الندبات للرجال-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه بعض الشباب مشكلة ظهور بعض الندبات على البشرة، ولذلك قد يلجأ إلى استخدام مستحضرات تجميل مختلفة والتى لا تحدث أحياناً نتائج إيجابية ويمكن أن تؤدى إلى الإضرار بالبشرة، ولهذا نتعرف فى التقرير على وصفات طبيعية للتخلص من الندبات، وفقاً لما ذكره موقع " mirror ".

وصفات طبيعية للتخلص من الندبات للرجال
 

الألوفيرا

يحتوى الألوفيرا على مضاد للالتهابات و خصائص مضادة للبكتيريا، والتى تساعد فى التخلص من ندبات حب الشباب، ويمكن تحقيق ذلك من خلال وضع جل الصبار على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء مع تكرار ذلك مرتين أو ثلاثة خلال الأسبوع.

وصفات طبيعية للتخلص من الندبات للرجال (1)
 

زيت شجرة الشاي

يساعد زيت شجرة الشاى فى التخلص من ندبات البشرة، لإحتوائه خصائص طبيعية تساعده على ذلك، ولهذا ينصح بوضعه على البشرة ثم غسلها بعد 10 إلى 15 دقيقة.

الليمون

يعمل الليمون كمبيض طبيعي ويساعد في تخفيف أي ندوب على البشرة، كما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال وضع عصير الليمون مباشرة على ندوب الوجه باستخدام القطن أو أطراف الأصابع لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

وصفات طبيعية للتخلص من الندبات للرجال (2)
 

زيت جوز الهند

ومن الوصفات الطبيعية التى تساعد فى التخلص من ندبات الوجه، وضع زيت جوز الهند الدافئ على البشرة، لمدة تتراوح مابين 5 إلى 10 دقائق، أو لمدة ساعة، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة