خالد صلاح

اليأس يسيطر على إعلام الإخوان.. اعترافات من قلب الجماعة بهزيمة فضائياتها.. إعلامى إخوانى: تم تغفيلنا ونشر المخدرات الفكرية وسطنا بالأكاذيب.. ومذيع آخر يعترف بفشل المظاهرات.. وهشام عبد الله يعتذر عن بثه شائعات

السبت، 28 سبتمبر 2019 08:30 م
اليأس يسيطر على إعلام الإخوان.. اعترافات من قلب الجماعة بهزيمة فضائياتها..  إعلامى إخوانى: تم تغفيلنا ونشر المخدرات الفكرية وسطنا بالأكاذيب.. ومذيع آخر يعترف بفشل المظاهرات.. وهشام عبد الله يعتذر عن بثه شائعات قنوات الاخوان
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش قنوات الإخوان حالة كبيرة من الارتباك والتخبط،  دفعت العديد من إعلامييها للخروج والاعتراف بالأكاذيب، والصدمة التى تلقوها عقب فشل دعواتهم التحريضية، والاستعانة بفيديوهات قديمة لأحداث 25 يناير على أنها مظاهرات حالية، فى الوقت الذى نشرت فيه قيادات إخوانية هاربة صور قديمة لمظاهرات فى الإسكندرية على أنها صور جديدة.

وخلال 48 ساعة فقط تحول إعلام الإخوان من الفرحة العارمة إلى اليأس والإحباط، وبعدما كانت فضائيات الجماعة الإرهابية توحى لمشاهديها بأنهم اقتربوا من تحقيق مكاسب كبرى، اعترفوا بحجم الاحباط الذى انتابهم بعدما فشلت دعواتهم.

وعرض الإعلامى عمرو أديب، فيديو لمذيع قناة الشرق الإخوانية عماد البحيرى، وهو يعترف بفشل المظاهرات فى مصر، حيث قال "مذيع قناة الشرق"، خلال الفيديو: "استبشروا رغم حالة الإحباط واليأس اللى أصابت البعض النهارده بفشل المظاهرات، استبشروا بكره أو بعده".

عماد البحيرى

وعقب "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، قائلاً: "المذيع ده ضيعكم يا أيمن يا نور النهارده"، موضحًا أن "الإخوان كانوا مجهزين الأكل والشرب وقالوا هنحتفل على جثث ودم الشعب المصرى".

فيما اعترف هيثم أبو خليل الإعلامى الإخوانى الهارب خارج البلاد،  بعملية تغييب العقل التى يقوم بها إعلام الجماعة لعناصره والمواليين لجماعة الإرهابية، مشيرا إلى أن هناك نماذج داخل منظومة إعلام الإخوان تقوم بعملية التغفيل الجمعي، ونشر المخدرات الفكرية التي تمت معنا خلال الأسبوعين الماضيين من بوستات وتويتات فيديوهات وتحليلات وبث مباشر.

هيثم ابو خليل

ورصد "أبو خليل" عددا من الأكاذيب التى روجتها قيادات الجماعة الإرهابية، وإعلاميين مواليين لجماعة، منها هروب مسئولين من داخل الدولة المصرية، ووجود انقسامات داخل الحكومة المصرية، واصفا ما قام به منظومتهم الإعلامية عبارة عن "هبل وهتش وكذب"، مشيرا إلى أنه اعترف بمثل هذه الأمور لكى يتعلموا من أخطائهم".

وفى اعتراف جديد يؤكد فبركة الإخوان للمظاهرات، خرج الإخوانى هشام عبد الله ليعتذر فيه عن مظاهرات المنصورة التى بثها مساء أمس الخميس وتبين كذبها.

هشام عبد الله

وخرج هشام عبد الله ليقول: "أذعنا  ليكم مظاهرات المنصورة لكن طلعت مش حقيقية وبنعتذر ليكم".

وفى وقت سابق خرج مذيع قناة الجزيرة وهو يتململ ويتخبط فى حديثه ليعلن فى نهاية الأمر بصحة ما قاله المصريون ويزعم أنه خطأ فنى، غير مقصود.

وهذه ليست المرة الأولى التى تعلن خلالها القناة القطرية عن وجود خطأ دائماً ما يكون فنياً، أو غير مقصود، الأمر الذى دفع المصريون إلى مطالبتهم بالاعتراف بكذب كافة ما ينشرونه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة