خالد صلاح

سلسلة اللاهزيمة خارج البرنابيو تدعم الريال ضد اتلتيكو مدريد

السبت، 28 سبتمبر 2019 08:46 م
سلسلة اللاهزيمة خارج البرنابيو تدعم الريال ضد اتلتيكو مدريد ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ريال مدريد للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعبه بمسابقة الدوري الاسباني عندما يحل ضيفاً على اتلتيكو مدريد في التاسعة مساء اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات "الليجا".

وفاز ريال مدريد على سيلتا فيجو واشبيلية بنتيجة 3 – 1، و1 – 0 على الترتيب، بينما تعادل مع فياريال بنتيجة 1 – 1 خارج ملعبه في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد عودة النجم الكرواتى لوكا مودريتش عقب تعافيه من الاصابة، فيما شهدت غياب كلاً من، فيرلاندي ميندي وماركو أسينسيو بسبب الاصابة، مارسيلو وإيسكو لعدم الجاهزية، رودريجو، إبراهيم دياز وماريانو وأدريوزولا لأسباب فنية.

وضمت قائمة ريال مدريد كلاً من: حراسة المرمى: كورتوا، أريولا وألتوب، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، سيرجيو راموس، فاران وناتشو، خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، خاميس وفالفيردى، خط الهجوم: هازارد، كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فازكيز، فينيسيوس جونيور ويوفيتش.

ونجح ريال مدريد فى تجاوز بدايته المتواضعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني بعدما حصد 5 نقاط في أول ثلاث مباريات، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية أمام ليفانتي وإشبيلية وأوساسونا ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة "الليجا".

وسجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفاً فى 6 مباريات، بمعدل هدفين فى المباراة الواحدة، بينما اهتزت شباك الفريق الملكى 6 مرات، فيما حافظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام إشبيلية وأوساسونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة