خالد صلاح

فيديو.. أب يستغيث بوزارة الصحة لعلاجه ابنه على نفقة الدولة

السبت، 28 سبتمبر 2019 03:13 م
فيديو.. أب يستغيث بوزارة الصحة لعلاجه ابنه على نفقة الدولة حالة الطفل
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ أيمن عبد الحميد وزارة الصحة التدخل لعلاج ابنه أحمد 8 سنوات وإنقاذه من الموت بعد تدهور حالته.

وقال القارئ فى رسالته: "تم دخول ابنى لأحد المستشفيات بسبب معاناته من التسمم فى الدم ولكنه أصيب بجلطة فى ساقه بسبب  العلاج الخاطئ أدت لتدهور حالته بشكل كامل".

 

وأضاف القارئ: "ابنى له عام كامل فى المستشفى يتالم ولا يوجد من يتدخل لتخفيف آلالامه وإنقاذ حياته والأطباء  يؤكدون أن حالته خطرة ويجب نقله لمستشفى مجهز بإمكانيات حديثة لعلاجه ولا أملك أموال لذلك ".

 

للتواصل/  01022061369

حالة طفل
حالة طفل
شهادات مرضية (1)
شهادات مرضية (1)

 

شهادات مرضية (2)
شهادات مرضية (2)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة