خالد صلاح

كريستيانو رونالدو "زعيم الهدافين" فى ديربى أتلتيكو مدريد ضد الريال.. فيديو

السبت، 28 سبتمبر 2019 07:55 م
كريستيانو رونالدو "زعيم الهدافين" فى ديربى أتلتيكو مدريد ضد الريال.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد في المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء السبت بملعب "واندا ميتروبوليتانو" في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح ريال مدريد في تجاوز بدايته المتواضعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني بعدما حصد 5 نقاط في أول ثلاث مباريات، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية أمام ليفانتي واشبيلية وأوساسونا ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة "الليجا"، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة.

ويغرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق، ويوفنتوس الإيطالي الحالي، منفرداً فى صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لـ "ديربى مدريد" برصيد 22 هدفاً خلال مشاركته فى 31 مباراة بمعدل 0.71 هدف فى المباراة الواحدة، ويلي كريستيانو رونالدو في القائمة ألفريدو دي ستيفانو برصيد 17 هدفاً.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف رونالدو فى شباك أتلتيكو مدريد بالديربى..

وسجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفاً فى 6 مباريات، بمعدل هدفين فى المباراة الواحدة، بينما اهتزت شباك الفريق الملكى 6 مرات، فيما حافظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام إشبيلية وأوساسونا.

ويرغب ريال مدريد في الخروج من مباراة الديربي بالنقاط الثلاث أملاً في الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع جاره اتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط، على الرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الملكي في الوقت الحالي أبرزها فيرلاند ميندي وماركو أسينسيو بسبب الإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة