خالد صلاح

مواطن يتهم زوجته بالنشوز والتسبب فى انحراف ابنته وفشل باقى أولاده

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:00 ص
مواطن يتهم زوجته بالنشوز والتسبب فى انحراف ابنته وفشل باقى أولاده محكمة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته، ليؤكد:" كنا أسعد زوجين لمدة تزيد عن 21 عاما، ولكنها بعد أن كبرت فقدت عقلها، وأصبحت تسمع لصديقتها، فتحولت لشخص آخر تقضى معظم أوقاتها فى العمل، وترجع للمنزل فى أوقات غير مناسبة".

 

وتابع الزوج هانى.ال.ع، البالغ من العمر 46 عاما، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "رفضت الاستماع لى ونصائح أهلها، مما تسبب فى إلحاق الضرر المادى والمعنوى بأسرتى، ورغم حبى لها ووقوفى بجوارها حتى حصلت على الدكتوراه، ومساعدتى لها بأداء أعباء المنزل لكى تتفوق ولا يعطلها الزواج، إلا أننى أن نادم على زواجى منها وتضيع عمرى وأموالى على سيدة بمثل أخلاقها".

 

ويؤكد:" كنت محاسبا فى أحد البنوك وحالتى المادية متوسطة، كنت لا أبخل عليها مطلقا، وجعلتها تأخر الانجاب لكى لا يشكل عبئا عليها".

 

وأكمل:  بعد التعرف علي مجموعة سيدات فى النادى الذى نحمل عضويته، حدثتني بلغة جديدة علينا، وكأننى عدوا لها وليس بزوجها، واتهمتنى بدفنها بالحياة، وأنها من حقها أن ترتاح من هذه المسئولية التى أطبقت علي صدرها.

 

وأكد: وقعت العاصفة التي أطاحت بكل شي جميل في حياتنا وضاع جميع أفراد الأسرة، وتدهور وضع أولادي الدراسى، وأصبحت ابنتى دون أم توجهها إلى أن أنحرف سلوكها وأصبحت كل يوم مع شاب مختلف، وعندما شكوت زوجتى عاقبتنى بترك المنزل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة