خالد صلاح

4 تحديات تنتظر محمد صلاح فى مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول

السبت، 28 سبتمبر 2019 10:34 ص
4 تحديات تنتظر محمد صلاح فى مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضيفاً على شيفيلد يونايتد فى الواحدة والنصف ظهر السبت على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد".

ويتناول التقرير التالى أبرز التحديات التى تنتظر محمد صلاح فى مباراة شيفيلد يونايتد ضد ليفربول.. 

ضم شيفيلد يونايتد لقائمة ضحاياه

يسعى محمد صلاح لضم شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً لدورى الأضواء إلى قائمة ضحاياه.

شيفيلد يونايتد هو الفريق الـ24 الذى يلعب أمامه محمد صلاح بقميص ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح فى 21 من أصل 23 فريقا واجههه مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى فقط.

كسر عقدة التسجيل خارج أنفيلد

يسعى محمد صلاح لحل عقدة التسجيل خارج ملعب "أنفيلد"، عندما يحل ليفربول ضيفاً على شيفيلد يونايتد اليوم.

ويبحث محمد صلاح عن تسجيل أول أهدافه خارج ملعب "أنفيلد" هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، عندما يحل ليفربول ضيفاً على شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً لدوري الاضواء.

ليفربول
ليفربول

وسجل محمد صلاح هدفاً أمام نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد، و"هدفين" أمام أرسنال بملعب "أنفيلد"، بينما لم يتمكن من التسجيل خارج معقل ليفربول هذا الموسم وبالتحديد أمام ساوثهامبتون وبيرنلي وتشيلسي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ونابولي الايطالي ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

الحفاظ على حلم الحذاء الذهبى

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لاستعادة نغمة التهديف فى مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول.

وبات محمد صلاح مطالباً بالتسجيل فى مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد للمحافظة على التتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

واكتفى محمد صلاح بتسجيل 4 أهداف في 6 مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما يتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف، وتامي أبراهام لاعب تشيلسي برصيد 7 أهداف، وتيمو بوكي وأوباميانج ثنائي نورويتش سيتي وأرسنال برصيد 6 أهداف، ثم رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي بـ 5 أهداف.

الاقتراب من تحطيم رقم يايا توريه

يطمح محمد صلاح للتسجيل في مباراة اليوم للأقتراب من معادلة رقم النجم الايفواري يايا توريه في قائمة أفضل الهدافين الافارقة بتاريخ الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات محمد صلاح سادس لاعب من القارة السمراء يسجل 60 هدفًا بمسابقة الدوري الإنجليزي، ويعد الإيفواري ديدييه دروجبا الهداف التاريخى للقارة السمراء فى مسابقة "البريميرليج"، برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور بـ 97 هدفاً، ثم النيجيرى ياكوبو إيجبيني بـ 95 هدفاً ثم السنغالى ساديو مانى بـ 70 هدفاً، ثم الإيفوارى يايا توريه بـ 62 هدفاً، وأخيراً محمد صلاح بـ 60 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة