أكرم القصاص - علا الشافعي

اتفرج واتمتع.. أجمل أهداف ديربي مدريد بين اتلتيكو ضد الريال

السبت، 28 سبتمبر 2019 06:15 م
اتفرج واتمتع.. أجمل أهداف ديربي مدريد بين اتلتيكو ضد الريال سيرجيو راموس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في التاسعة مساء اليوم، مسرحاً لمباراة الديربي التي تجمع بين ناديا اتلتيكو مدريد وريال مدريد، في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح ريال مدريد في تجاوز بدايته المتواضعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني بعدما حصد 5 نقاط في أول ثلاث مباريات، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية أمام ليفانتي واشبيلية وأوساسونا ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة "الليجا"، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على اتلتيكو مدريد صاحب الوصافة.

وشهدت مباريات ريال مدريد واتلتيكو مدريد العديد من الاهداف الرائعة التي لن تمحى منذ ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة نستعرضها سوياً في السطور القادمة..

1-  ساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد)

هدف ساؤول نيجويز نجم اتلتيكو مدريد فى شباك ريال مدريد بالدورى الإسبانى في موسم 2014 – 2015، فى المباراة التى انتهت بفوز "الروخي بلانكوس" برباعية نظيفة.

2- الظاهرة رونالدو (ريال مدريد)

وسجل الظاهرة البرازيلي رونالدو هدفا مارادونيا، بعد مراوغته لدفاع الفريق وحارس المرمى قبل أن يضع الكرة داخل الشباك، وهو أسرع هدف فى تاريخ الديربى، وكان ذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا" فى عام 2003.

 

3- جابى (أتلتيكو مدريد)
 

أطلق لاعب وسط أتلتيكو مدريد جابى، صاروخية مدوية خلال مباراة الفريقين عام 2014 بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا" لتسكن الشباك، خلال المباراة التى انتهت  بالتعادل الإيجابى 2 / 2 .

4- كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)
 

صاروخ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى شباك تيبو كورتو بالتأكيد من الصعب أن ينسى، وجاء ذلك خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما موسم 2011/12 وانتهت بفوز الفريق الملكى 3 / 1 ضمن منافسات الدورى الإسبانى.

 

5- ديميتريو ألبرتينى (أتلتيكو مدريد)

اللاعب الإيطالى السابق فى صفوف أتلتيكو مدريد سجل هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة خدع بها الجميع لتسكن المرمى، جاء ذلك خلال مباراة الفريقين بمسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، موسم 2002 – 2003.

6- سيرجيو راموس ( ريال مدريد)

قائد ريال مدريد سجل الهدف الأشهر الذى لا يمكن أن يمحى من الذاكرة، والذى جاء فى نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2014، والذى أعاد المباراة لنقطة الصفر، وجاء فى الوقت القاتل للمباراة والتى انتهت فيما بعد بفوز الريال 4 / 1 ، بعدما ذهبا الفريقين لشوطين إضافيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة