خالد صلاح

الزمالك يعلن التأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا "بدون نقطة عرق" فى لقاء العودة أمام جينيراسيون فوت بعد غياب الفريق السنغالى.. الكاف يستفسر عن إقامة مباريات الدورى يوم السبت.. وميتشو رأس حربة فى التدريب

الأحد، 29 سبتمبر 2019 09:37 م
الزمالك يعلن التأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا "بدون نقطة عرق" فى لقاء العودة أمام جينيراسيون فوت بعد غياب الفريق السنغالى.. الكاف يستفسر عن إقامة مباريات الدورى يوم السبت.. وميتشو رأس حربة فى التدريب الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال، لم تنتهى مع إطلاق الحكم المالى محمدوا كيتا صافرة انتهاء مباراة الفريقين، التى كان مقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم، الأحد على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، معلنً عدم حضور الفريق السنغالى، حيث أرسل الاتحاد الأفريقى "كاف" خطابًا لنظيره المصرى يستفسر خلاله عن إقامة مباريات فى مسابقة الدورى المصرى يوم السبت الماضى، وهو الموعد الذى كان محدد فى البداية لإقامة المباراة على بتروسبورت.

وتمسك الفريق السنغالي بموقفه رافضًا السفر لبرج العرب بداعي أن اللقاء كان محددا له أمس السبت على ملعب بتروسبورت، رغم تلقيهم خطابا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للتأكيد على نقل المباراة وإقامتها اليوم فى برج العرب بدلا من أمس السبت فى بتروسبورت.

 

الزمالك يعلن التأهل رسميًا لدور المجموعات بدورى الأبطال

ddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd

ووفقا للصفحة الرسمية لنادى الزمالك، بعد انسحاب جينيراسيون وبهذه النتيجة يتأهل الفريق الأبيض رسميًا لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث خسر من الفريق السنغالى فى مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، ثم فاز فى لقاء العودة بنتيجة 3/0 عقب انسحاب جينيراسيون فوت، ليفوز الأبيض بنتيجة 4/2 بمجموع المباراتين.

 

الزمالك يؤكد اعتماد المراقب التشادى لفوز الأبيض 3 / 0 على جينيراسيون

كشف مسؤولو الزمالك المتواجدين فى ملعب برج العرب، إنه طبقاً للائحة يعتبر الفريق الأبيض فائزاً 3 / 0 على جينيراسيون فوت السنغالى، بعد انسحاب الأخير من المباراة.
 
وكشف حكام مباراة الزمالك وجينيراسيون بجانب مراقب المباراة التشادى صالح قدرى عن إرسالهم تقريرا بشأن تلك الأحداث إلى الاتحاد الإفريقى للإعلان الرسمى عن القرار الذى أكدت الصفحة الرسمية للنادى الأبيض إنه يقضى بتأهل الفريق لدور المجموعات،وأخطر المراقب، مسؤولى الزمالك قبل مغادرته للملعب إن اللائحة تقتضى بفوز الأبيض 3 / 0.
 

الكاف: موقف مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت فى يد لجنة المسابقات

26aeb25e-1f0a-4009-b1b8-93b12cc73a4f
 

أرسل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" خطابا رسميا للاتحاد المصرى عن الأزمة الدائرة الخاصة بمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال.

وفقا للخطاب المرسل أن الكاف يدرس الموقف بعدما أدرك أن مباريات محلية في الدوري المصري أقيمت بالقاهرة مثل انبي أمام طلائع الجيش فى استاد بتروسبورت واف سي مصر وأسوان باستاد الكلية الحربية والمقاولون أمام سموحة في استاد المقاولون العرب، شدد الاتحاد الأفريقى على أن الموضوع سوف يتم عرضه على لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لاتخاذ القرار النهائى.

ميتشو يشارك فى مركز رأس الحربة بعد غياب الفريق السنغالى

وعقب إعلان الحكم انتهاء المباراة، قام الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، بإقامة تقسيمة بين اللاعبين فى إطار الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثانة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
وتمسك ميتشو بمشاركة، التشكيل الأساسى الذى كان سيخوض به مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى التقسيمة التى يخضوها الفريق على ملعب برج العرب، عقب انسحاب الفريق السنغالى وعدم حضوره المباراة.
 
وضم تشكيل الزمالك للمباراة كلاً من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبد السلام، عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد، أحمد سيد زيزو، فرجانى ساسى، محمود شيكابالا، خط الهجوم: خالد بوطيب، مصطفى محمد.
 

ميتشو رأس حربة

 
وشهدت التقسيمة واقعة طريفة بمشاركة ميتشو مع اللاعبين التقسيمة كلاعب يشارك في مركز "رأس الحربة" كما شارك الجهاز المعاون مع البدلاء، من أجل تجهيز الفريق بأكمله.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة