خالد صلاح

صافرة بلغارية تدير مباراة الريال ضد كلوب بروج فى دوري ابطال اوروبا

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:23 م
صافرة بلغارية تدير مباراة الريال ضد كلوب بروج فى دوري ابطال اوروبا الحكم البلغاري جيورجي كاباكوف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأحد، تعيين الحكم البلغارى جيورجي كاباكوف لإدارة المباراة التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وكلوب بروج البلجيكي، بعد غد الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن من منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويحتل كلوب بروج المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يتذيل ريال مدريد لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وكان ريال مدريد تلقى هزيمة قاسية في الجولة الاولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الامراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، بينما تعادل كلوب بروج سلبياً مع جالطة سراي التركي.

وتعادل ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد بدون أهداف على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في المباراة التي جمعتهما مساء أمس فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث، وفي رصيده 14 نقطة

ويلتقي ريال مدريد مع غرناطة في مواجهة نارية بملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بينما يلعب اتلتيكو مدريد مع بلد الوليد بملعب "نيوفو جوسي" الاحد القادم ضمن منافسات الجولة ذاتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة