خالد صلاح

هيئة الانتخابات التونسية تنتهى من إعداد المواد الخاصة بالانتخابات التشريعية

الأحد، 29 سبتمبر 2019 01:35 م
هيئة الانتخابات التونسية تنتهى من إعداد المواد الخاصة بالانتخابات التشريعية انتخابات تونس
تونس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية الانتهاء من إعداد المواد الانتخابية الخاصة بالانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها فى 6 أكتوبر المقبل، والبدء فى نقلها من المستودع المركزى للهيئة إلى مستودعات الهيئات الفرعية بالاستعانة بشاحنات الجيش.

وأفاد المدير العام للعمليات الانتخابية رضا الميساوى - فى تصريح اليوم الأحد، بأن كافة المواد الانتخابية الخاصة بالانتخابات التشريعية جاهزة، حيث استكملت الهيئة طباعة كافة المستلزمات الخاصة بأكثر من 13 ألفا و400 مكتب اقتراع وقرابة 8 ملايين ورقة تصويت.

وأضاف أنه بالنظر إلى انطلاق الانتخابات التشريعية فى الخارج يوم 4 أكتوبر المقبل، فإن جميع المواد الانتخابية ستكون فى مراكز الاقتراع بالخارج يوم 3 أكتوبر.

وبخصوص المواد الانتخابية الخاصة بالجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، أوضح الميساوى أن الهيئة أعدت أكثر من سيناريو، وهى بصدد انتظار قرار المحكمة الإدارية غدا الاثنين، بشأن الطعون المقدمة فى نتائج الجولة الأولى، للانطلاق فى طباعة أوراق الاقتراع والمواد الانتخابية.

يذكر أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت تنظيم الانتخابات التشريعية فى 6 أكتوبر المقبل، على أن تنطلق فى الخارج يوم 4 أكتوبر، فى حين لم يتقرر إلى الآن موعد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، غير أنه من المرجح، وفق الهيئة، تنظيمه يوم 13 أكتوبر المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة