أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعادل العادل".. نتيجة ديربى مدريد حديث الصحافة الإسبانية

الأحد، 29 سبتمبر 2019 11:12 ص
"التعادل العادل".. نتيجة ديربى مدريد حديث الصحافة الإسبانية غلاف صحيفة اس الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الاسبانية الضوء على نتيجة التعادل السلبي التي انتهت عليها مباراة الديربي التي جمعت بين ناديا اتلتيكو مدريد وريال مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

وعنونت صحيفة "ماركا"، "يا لها من يد.. تصدي مذهل من أوبلاك لرأسية كريم بنزيما يحسم المباراة بالتعادل العادل.. الحذر الدفاعي لكلا الفريقين طغى على ديربي مدريد.

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

أما صحيفة "آس"، فعنونت، "السحر المفقود"، في إشارة إلى المستوى المتواضع الذي ظهرت عليه مباراة الديربي بين اتلتيكو مدريد وريال مدريد، وتابعت، " أتلتيكو مدريد يشتكي بسبب إهانة راموس للحكم المساعد ولم يطرد من المباراة.. تصدي أوبلاك يمنع انتصار الريال في مباراة غلبت عليها القوة البدنية أكثر من الأداء".


غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

وقام سيرجيو راموس "سب" والدة مساعد حكم مباراة الديربي خلال اعتراضه على احدى قراراته، فيما طالب دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد بطرد قائد الريال.

دييجو سيميوني أخبر حكم الساحة بواقعة راموس، وطالبه بمعاقبة قائد الريال على غرار ما حدث مع دييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، عندما ارتكب نفس الواقعة في لقاء برشلونة ليحصل على البطاقة الحمراء، ويتم إيقافه من جانب الاتحاد الاسباني لكرة القدم لمدة 8 مباريات.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث، وفي رصيده 14 نقطة.

ويلتقي ريال مدريد مع غرناطة في مواجهة نارية بملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بينما يلعب اتلتيكو مدريد مع بلد الوليد بملعب "نيوفو جوسي" الاحد القادم ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة