خالد صلاح

الرئيس الأمريكى يواجه إعصار دوريان بـ الجولف.. وCNN تهاجمه.. اعرف القصة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 01:13 م
الرئيس الأمريكى يواجه إعصار دوريان بـ الجولف.. وCNN تهاجمه.. اعرف القصة إعصار دوريان
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت شبكة "سى أن إن"، مجددًا، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بسبب انشغاله بلعب الجولف، فى وقت يهدد فيه إعصار دوريان آلاف الأمريكيين فى ولاية فلوريدا.

 

وتحرك الإعصار دوريان  من جزر الباهاما بعدما خلف دمار كامل، فى وقت ذهب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لممارسة لعبة الجولف المفضلة لديه، وهو ما أثار انتقاد شبكة "سى.إن.إن" الأمريكية.

 

وقالت الشبكة الإخبارية المعروفة بانتقاداتها اللاذع لترامب منذ وصوله للبيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكى قضى أمس الأثنين، فى زيارة نادى الجولف الخاص به فى ستيرلينج بفرجينيا، ويغرد عن مظالمه السياسية، بينما يتجه اعصار "دوريان" الضخم لاجتياح الساحل الشرقى للولايات المتحدة.

 

وأشارت الشبكة، إلى أن زيارة ترامب لمنتج ترامب ناشونال تمثل اليوم رقم 289 الذى قضاه فى احد فنادقه واليوم 227 الذى قضاه فى نادى الجولف الخاص به منذ وصوله للرئاسة.

 

وتحدث الرئيس إلى حاكم فلوريدا رون ديسانتيس، إذ قال الاخير فى مؤتمر صحفى أن ترامب "مشارك بشكل كامل" مع المسؤولين الفيدراليين والمحليين. وقال ستيفانى جريشام، السكرتير الصحفى للبيت الأبيض، إنه بينما أمضى الرئيس الأمريكى بضع ساعات فى لعب الجولف فى ملعبه خارج واشنطن، استمر إطلاعه على مدار ساعة بتطورات الإعصار.

 

وكان البيت الابيض أعلن إلغاء الرئيس الأمريكى زيارة كانت مقررة مطلع الأسبوع لبولندا لمتابعة الاستعدادات الخاصة بمواجهة الاعصار، حيث ارسل نائبه مايك بنس بديلا عنه إلى وارسو.

 

ولقى خمسة أشخاص على الأقل مصرعهم إثر اشتداد حدة الإعصار دوريان فى جزر البهاما الواقعة إلى الجنوب الشرقى من الولايات المتحدة. وأغلقت السلطات الأمريكية مطارات ولاية (فلوريدا) الدولية، تحسبا لوصول إعصار دوريان مساء اليوم الثلاثاء.

 

وذكرت قناة (الحرة) الإخبارية اليوم أن السلطات فى فلوريدا أمرت بنشر نحو 12 ألف عسكرى استعدادا لدوريان. وكانت حدة الإعصار (دوريان) قد انخفضت إلى عاصفة من الفئة الثالثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة