خالد صلاح

دفتر أحوال المواطنين.. شكاوى لصحافة مواطن على اليوم السابع من انقطاع مياه الشرب بعزبة البنك فى بنى سويف.. وانتشار القمامة بشارع الطلخاوى بالبيطاش فى العجمى.. وعدم استكمال مرفق الصرف الصحى فى البراجيل بالجيزة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطنين.. شكاوى لصحافة مواطن على اليوم السابع من انقطاع مياه الشرب بعزبة البنك فى بنى سويف.. وانتشار القمامة بشارع الطلخاوى بالبيطاش فى العجمى.. وعدم استكمال مرفق الصرف الصحى فى البراجيل بالجيزة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بعزبة البنك فى بنى سويف

اشتكى القارئ، سليم سيد الجالى عبر صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب عن منطقة عزبة البنك التابعة لمركز الفشن ببنى سويف  .

وقال القارئ فى رسالته :  يعانى سكان عزبة البنك التابعة لمركز الفشن ببنى سويف من انقطاع مياه الشرب , وتم عمل العديد من الشكاوى ولا أحد يستجيب وهذا رقم تليفونى للتواصل 01225353788 علما بأننا منذ أكثر من 3 شهورلا نرى المياه إلا ساعة واحدة فى اليوم خلال الـ 24 ساعة وقدمنا بلاغات عن طريق الخط الساخن 125 دون جدوى ولا أحد من مسئولين شركة المياه .

WhatsApp Image 2019-06-16 at 12.40.08 AM
تنقطاع المياه

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع الطلخاوى بالبيطاش فى العجمى

اشتكى القارئ، كريم عياد عبر صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار أكوام القمامة بمنطقة البيطاش بالعجمى شارع عبد الفتاح الطلخاوى.

وقال القارئ فى رسالته: يعانى سكان منطقة البيطاش بالعجمى شارع عبد الفتاح الطلخاوى من انتشار أكوام القمامة وتم عمل العديد من الشكاوى للمسؤلين ولكن دون جدوى نناشدكم رفع هذه المخلفات رأفة بالمواطنين ولعدم انتشار الأمراض والأوبئة.

WhatsApp Image 2019-08-20 at 7.59.03 PM
 
القمامة بالمنطقة

 

قارئ يشكو من عد استكمال مرفق صرف صحى بالبراجيل جيزة

اشتكى القارئ،  أحمد عادل  عبر صحافة المواطن باليوم السابع من من عدم استكمال مرفق الصرف الصحى، بشارع جابر السيد منطقة البراجيل محافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته: يعانى سكان منطقة البراجيل محافظة الجيزة من عدم استكمال مرفق الصرف الصحى بشارع جابر السيد , منطقة البراجيل محافظة الجيزة , حيث يقوم الاهالى بالمجهود الذاتى باستكمال مواسير الصرف الصحى وعمل بلوعات صغيرة وهذه المواسير تكون عرضة للانسداد المستمر والبلوعات تكون مكشوفة وغير آمنة وحتى لانتعرض لمشكلة او تتكرر مآساة طفل فيصل الذى سقط فى البلاعة المكشوفة نتمنى من السادة المسئولين عن شبكة الصرف الصحى بمحافظة الجيزة استكمال مرفق الصرف فى هذا الشارع وعمل بلاعات آمنة بدلا من بلاعات الأهالى .

WhatsApp Image 2019-09-02 at 5.16.27 PM
 
الصرف الصحى بالمنطقة

 

شكوى من غرق حارة مسجد الهداية بروض بمياه الصرف الصحى

أرسل أهالى شارع فوزى التابع لحى روض الفرج شكوى من غرق حارة مسجد الهداية بمياه الصرف الصحى

وقال الأهالى فى شكواهم: "نعانى من غرق حارة الهداية بروض الفرج بمياه الصرف الصحى التى تعمل على نشر الرائحة الكريهة وخاصة أنها بجانب  المسجد".

WhatsApp Image 2019-08-20 at 9.15.15 PM
 
الصرف الصحى بالمنطقة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة