خالد صلاح

التفاصيل الكاملة لجريمة قاتل نجل شقيقته بالقليوبية.. دموع عجوز حائرة بين حبس الأخ وفقدان الابن.. المتهم: كنت بأدبه فسقط قتيلا بعد طعنه بسلاح أبيض.. النيابة العامة: حبس المتهم والتصريح بدفن جثة المتوفى

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 12:00 ص
التفاصيل الكاملة لجريمة قاتل نجل شقيقته بالقليوبية.. دموع عجوز حائرة بين حبس الأخ وفقدان الابن.. المتهم: كنت بأدبه فسقط قتيلا بعد طعنه بسلاح أبيض.. النيابة العامة: حبس المتهم والتصريح بدفن جثة المتوفى جثة - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دموع وأحزان ارتسمت، على وجه عجوز الخصوص التى باتت حائرة ،بين موت نجلها على أيدى شقيقها وسجنة، بسب ذالك، فبعد مطالبتها لشقيقها أن يؤدب نجلها لكثرة مشاجراته لها، جاء ليهذبه وتكون نهاية تلك المشاجرات الدامية، بمشاجرة أخيرة وصلت نهايتها لموت الابن، على أيدى الخال، والتى طارده رجال الشرطة حتى تم ضبطه، ليقدم للمحاكمة على ارتكاب واقعة ابنها، لتعيش وسط دموع وجرح عميق لا يلتئم.

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى، بقسم شرطة الخصوص حيث قال المتهم اسمى"محمد" 54 عاما، عامل بمقهى، وليس لى بالدنيا سوى شقيقتى والدة المجنى عليه، والتى كانت دائما تشكو لى من جحود نجلها وتعديه الدائم لها بالضرب ، فكنت أقوم  بتقديم النصيحة له حتى يقلع عن تلك المشاجرات مع والدته، مضيفا ان المجنى عليه فى كل مرة يعده بوقف المشاجرات مع والدته إلا أن ذلك لم يحدث.

وتابع المتهم، يوم الواقعة حدثتنى شقيقتى بالهاتف وهى تبكى وأخبرتنى بقيام المجنى عليه بضربها، فأسرعت إليها وتشاجرت معه، ولكنه لم يكف عن ذالك، وقام بسبى ونهرى فأسرعت لإتيان سلاح أبيض "سكين" من المطبخ وطعنته به، ولم أكن أقصد قتله.

وقالت الأم المكلومة ابنى مات وسالت دمائه ولكنة صعب عليا رغم قسوته معى وشقيقى سبب موته ولكنه لم يقصد أن يقتله وحاولنا نقل للمستشفى ولكنه مات وحرمت من .

ومن جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات مع مراعاه التجديد له فى المواعيد القانونية والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى لها .

وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا  للعميد أحمد عبد السلام مأمور قسم شرطة الخصوص من مستشفى اليوم الواحد بالمرج بوصول  محمد ع  ط  23 عاما عامل مصاب بجرح قطعى وتوفى عقب وصوله للمستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل العميد عيد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى  وبسؤال والدة المتوفى صباح م  خ  57 عاما ربة منزل  قررت بأن أبنها المتوفى دائم التعدى عليها بالضرب فقامت بإخبار شقيقها محمد م  خ  54 عاما عامل بمقهى مسجل خطر والذى حضر اليوم لمسكنها وحدثت بينهما مشاده كلامية تطورت لمشاجره قام على أثرها شقيقها بالتعدى على أبنها بالضرب بسلاح أبيض سكين محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهم تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن سلاح أبيض  "سكين" تم التحفظ على وتحرر المحضر رقم 4870 لسنة 2019م إدارى قسم الخصوص .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة