خالد صلاح

"الجبناء المحرضون من الخارج"..نشأت الديهى لـ"حمزة زوبع": ماتيجى تورينا شجاعتك وتموت شهيد فى مصر..وفريدة الشوباشى لـ"محمد ناصر": "لو دكر تعالى مصر.. لكن أنت جبان".. ولبنى عسل تصف قنوات الإخوان بالأغبياء

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 11:51 م
"الجبناء المحرضون من الخارج"..نشأت الديهى لـ"حمزة زوبع": ماتيجى تورينا شجاعتك وتموت شهيد فى مصر..وفريدة الشوباشى لـ"محمد ناصر": "لو دكر تعالى مصر.. لكن أنت جبان".. ولبنى عسل تصف قنوات الإخوان بالأغبياء نشأت الديهى وحمزة زوبع وفريدة الشوباشى ومحمد ناصر
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف إعلاميون وكتاب، مذيعو قنوات الإخوان، وعلى رأسهم الإخواخيين محمد ناصر وحمزة زوبع، مؤكدين أنهم لا يستطيعون العودة لمصر ، و الجماعة الإرهابية لا تعرف إلا لغة العنف ولم تقدم لمصر شئ جيد مطلقاً وواصفين إياهم بالغباء.
 
فى هذا السياق شنت الكاتبة فريدة الشوباشي، هجوماً كاسحاً على الإرهابى محمد ناصر، الذى سخر من الشعب المصرى بسبب عدم نزول الحشود الضخمة خلال تظاهرات الجمعة الماضية - حسب زعمه- وتابعت: "هذا الرجل الذى يسب المصريين ويتباهى بقوته ويزعم أن ما حدث نصف ثورة، لماذا لم يأتى إلى مصر لعمل الثورة؟"، مشددة على أنه إرهابى "حقير".
 
وأكدت "الشوباشى" خلال حوارها ببرنامج "الآن" الذى تقدمه الإعلامية مروج إبراهيم عبر قناة "extra news"، أن محمد ناصر يطلق لسانه فى السب والقذف فقط، ولا يعرف شئ عن المهنية، ويجلس الآن فى تركيا بالقرب من رجب طيب أردوغان، لينفذ التعليمات التى ترسل له، وتابع بالقول :" لو إنت دكر تعالى وأعمل ثورة بس أنت حقير وجبان".
 
وأشارت الكاتبة الصحفية، إلى أن الجماعة الإرهابية لا تعرف إلا لغة العنف ولم تقدم لمصر شئ جيد مطلقاً، مشددة على أن المصريين يعيشون فى وطنهم وهم راضون تماماً عن سير الأمور ومستعدين لتحمل المزيد فى سبيل النهوض بالدولة.
 
فيما قال الإعلامى نشأت الديهى، إن حمزة زوبع " أهطل" الإخوان، مشيرًا إلى أن رسول الإخوان الذى يقدسونه هو حسن البنا، الذى قال ما قال فى الشيوعية، ورغم أن "زوبع" إخوانى إلا أنه يقدس الشيوعية ويحتفى بها، مضيفًا: "إنت إخوان ولا أخوات ولا رفيق ولا تبع الشيوعية ولا المركسية، ولا إيه" .
 
وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن زوبع نشر تغريده على "تويتر" قال خلالها عبر الحزب الشيوعى الفرنسى عن ما وصفه بنضال الشعب المصرى ضد السيسي، معقبًا :"من إمتى الإخوان بيتضامنوا مع الحزب الشيوعي، أنا عارف إن الإخوان يتعاونوا مع الشيطان والحزب الشيوعى وفتيات الليل، ولكنهم بيحاولوا أن يظهروا أنفسهم على أنهم رجال دين، وحمزة زوبع علشان " أهطل "  يحتفى بالشيوعية".
 
 وتابع "الديهي"، مخاطبًا حمزة زوبع: "أنت قاعد فى تركيا بتعمل إيه بتجاهد فى تركيا ماتيجى تموت شهيد لو أنت صادق فى دعوتك للمصريين للخروج للشهادة، أنت وأمثالك، مش دا موت فى سبيل الله وبتقول للناس خليكم شجعان ما تيجى تورينا شجاعتك، لكن كلنا عارفين أنك مش راجل وجميع من فى تركيا وقطر نعاج وليسوا خرفان".
 
من ناحيتها شنت الإعلامية لبنى عسل، هجومًا حادًا على قناة الجزيرة والقنوات الإخوانية، بعد عرض فيديوهات مزيفة لتظاهرات مزعومة لجماعة الإخوان الإرهابية يوم الجمعة الماضي.
 
وقالت عسل ، خلال برنامج  "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة": "ربنا سلط عليهم غبائهم، والرد كان شعبيًا من المصريين من خلال فضح أكاذيبهم وسمومهم التى حاولوا بثها..الشعب المصري وقعهم في شر أعمالهم وكانت الجزيرة وحلفائها في موقف مرتبك".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة