خالد صلاح

الديتوكس ضروري ليتخلص الجسم من السموم.. الدكتور رامي عطية يؤكد

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 12:00 م
الديتوكس ضروري ليتخلص الجسم من السموم.. الدكتور رامي عطية يؤكد الدكتور رامي عطية مدير الفريق الطبي بمنظومة دايت اون لاين
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج جسم الانسان أن يتخلص من السموم من وقت لأخر، حتى يتمتع الانسان بكامل صحته، هذا ما اكده الدكتور رامي عطية أخصائي التغذية العلاجية، ومدير الفريق الطبي بمنظومة "دايت اون لاين"، وحاصل على دبلومة التغذية والسمنة من جامعة استامفورد

التقرير التالي يوضح العمرالمناسب لمريض السمنة الذي يخضع للعلاج عبر منظومة "دايت اون لاين".

وفي بداية حديث الدكتور رامي عطية لـ "اليوم السابع" أوضح إن جسم الانسان يحتوي على مجموعة من العمليات التي تحدث داخله، في أي عملية غذائية داخل الجسم، ينتج عنها سموم تتراكم في الكبد أو القولون، ومع الوقت لابد أن أقوم بعمل "ديتوكس"، كل شهر أو شهرين لكي نتخلص من هذه السموم.

وأشار إلي إن الانسان لديه مخزن يتم تخزين الفضلات به وعندما يمتلىء لابد أن نتخلص من هذا المخزون حتى لا يتضررالجسم، والكبد والقولون يتم تخزين السموم بداخلهم، وهذا يؤدي إلي زيادة الوزن حيث إن أي طعام داخل الجسم بعد امتلاء القولون والكبد بتلك السموم سيحول إلي دهون مع انخفاض معدل الحرق.

فوائد عمل الديتوكس ضمن منظومة دايت اون لاين
فوائد عمل الديتوكس ضمن منظومة دايت اون لاين

 

وأكد إن النظام الدوائي هو نظام مكمل للنظام الغذائي وهما يساعدان المريض على التخلص من تلك السموم المخزنة بداخله، ولابد إن يكون لديك الإرادة للوصول لحلم الرشاقة الذي تحلم به.

اما بالنسبة للعمر المناسب الذي يمكنه الدخول ضمن منظومة "دايت اون لاين" لانقاص وزنه، أعلن الدكتوررامي عطية أنه يمكن أن يقوم طفل عمرة 5 سنوات بالدخول إلي المنظومة والخضوع للنظام الغذائي والدوائي، وهذا إن دل على شئ يدل على إن جميع الأدوية التي نتعامل بها مع المريض آمنه تماما، ولكن بالطبع ستكون جرعات مختلفة فمن لديه 5 سنوات بالتأكيد تختلف جرعاته عن ما لديه 20 أو 50 عاما، فكل مرحلة عمرية لها معدل حرق يختلف عن غيرها، وعندما يبلغ الرجل 35 عاما والمرأة 40 عاما يتضرر الحرق وبالتالي كل عمر له طريقة معاملة تختلف عن الاخر.

اسباب لاختيار منظومة دايت اون لاين
اسباب لاختيار منظومة دايت اون لاين

 

وفي السياق نفسه، لفت إن المتابعة من قبل الفريق الطبي تساعد أكثر على دعم مريض السمنة واستكمال مشواره دون أي عقبات، ويتم وصف النظام الغذائي لكل مريض حسب حالته ويتم توصيله مع الدواء حتى باب المنزل عبر شركة الشحن، والمتابعة اسبوعيا مع المريض والتواصل مع المريض على مدار 24 ساعة.

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال التغذية العلاجية والسمنة يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور رامي عطية "دايت اون لاين":

 عبر "فيس بوك":

www.facebook.com/dietonlineofficial

الانستجرام:

www.instagram.com/dietonlineofficial

اليوتيوب:

www.youtube.com/channel/UCkIsuiFmdy-TzYeSsPXFrnA

للتواصل رامي عطية
للتواصل رامي عطية

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

 

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة