خالد صلاح

بايرن ميونخ يعلن قائمة مباراة توتنهام فى دوري ابطال اوروبا

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 10:57 ص
بايرن ميونخ يعلن قائمة مباراة توتنهام فى دوري ابطال اوروبا بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار نيكو كوفاتش، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، 21 لاعباً فى قائمة مباراة توتنهام الإنجليزى المحدد لها غداً الثلاثاء على ملعب "توتنهام" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على "تويتر" أن قائمة الفريق البافارى لمواجهة توتنهام ضمت كلاً من: نوير - أولريتش - فروشتل - نيكلاس سولى - بنيامين بافارد - تياجو - خافيير مارتينيز - ليفاندوفسكى - كوتينيو - بيريزيتش - ميكائيل كويسانسى - بواتينج - ألفونسو ديفيز - لوكاس هيرنانديز - سيرجى جنابري - توليسو - توماس مولر - ديفيد ألابا - كومان - كيميتش - ولوكاس ماى.

قائمة بايرن ميونخ
قائمة بايرن ميونخ

وتواجد الثنائى لوكاس هيرنانديز وإيفان بيريزيتش في قائمة بايرن ميونخ لمواجهة توتنهام، حيث تعافى الأول من آلام في الركبة تعرض لها خلال مشاركته في مباراة بادربورن الماضية ضمن منافسات الدوري الالماني "البوندزليجا"، واستعاد بيريزيتش لياقته البدنية بعد غيابه عن المباراة الماضية بالدورى الألماني بسبب المرض.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الاولى على النجم الاحمر الصربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، بينما يملك توتنهام نقطة واحدة بغدما تعادل خارج ملعبه في الجولة الاولى مع أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2 – 2.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة