خالد صلاح

"بلدى أمانة".. القومى للمرأة بالقليوبية يطلق حملة للتوعية بخطورة الشائعات

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 01:16 م
"بلدى أمانة".. القومى للمرأة بالقليوبية يطلق حملة للتوعية بخطورة الشائعات سيدات القومى للمرأة مع أهالى القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية، برئاسة الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، حملة طرق الأبواب تحت شعار "بلدى أمانة" بالقرى والمراكز التابعة لمركز بنها.

وفى هذا السياق أكدت جيهان فؤاد، أن الحملة بدأت أمس الأحد وتستمر على مدار ثلاثة أيام، وتهدف الحملة بتوعية السيدات بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر مزدهر، بالإضافة إلى توعية سيدات المحافظة بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصرى.

وأشارت، إلى أن الحملة نجحت خلال يوم واحد فى الوصول إلى 5000 من الفتيات والسيدات بقرى "عزبة أبو فرج، مرصفا وتصفا، العمار، وطحلة، وكفر طحلة، وكفر الجزار، وبطا، وعزبة أبو ذكري، والشموت، وميت عاصم" التابعين لمركزى بنها وطوخ، وذلك بالاستعانة بالرائدات الريفيات والواعظات والراهبات وأعضاء فرع المجلس.

يذكر أن الهدف من الحملة التوعية بحقيقة ما يحدث على ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالإضافة الى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الازمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دور سيدات مصر فى حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقرار.

القومي للمرأة بالقليوبية خلال حملة بلدي أمانة
القومي للمرأة بالقليوبية خلال حملة بلدي أمانة

 

حملة بلدي أمانة بالقليوبية 2
حملة بلدي أمانة بالقليوبية 2

 

حملة بلدي أمانة بالقليوبية
حملة بلدي أمانة بالقليوبية

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة