خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

المستشار سيد بندراى يتولى رئاسة لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 05:07 م
المستشار سيد بندراى يتولى رئاسة لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة اتحاد الكرة
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

يتولى المستشار سيد بندراى رئيس محكمة الاستئناف، منصب رئاسة لجنة الانظباط في اتحاد الكرة والتي اقر بتشكيلها اللجنة المؤقتة لادارة الجبلاية في أولي اجتماعاتها الرسمية.
جاء تعيين المستشار بندراى فى رئاسة لجنة الانضباط بالجبلاية بعد صدور موافقة من مجلس القضاء الأعلى على طلب اتحاد الكرة فى هذا الخصوص، ومن المقرر أن يكون نائب رئيس لجنة الانضباط  المستشار عمرو الجوهرى ، بوجود 5 أعضاء أحدهم عنصر من القضاء العسكرى.
ومن المنتظر أن تحظى لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة، بصلاحيات كاملة فى معاقبة الخارجين عن النص ، على أى عنصر من عناصر اللعبة ( الأندية - الروابط - المسؤولون - مسؤولون المباراة - اللاعبون - المباريات الرسمية والودية - الوسطاء - أى جهة منوط بها تنظيم مباراة أو حدث يرتبط بكرة القدم.
ويأتى أيضا من ضمن مهام لجنة الانضباط، تطبيق القواعد الانضباطية المتضمنة لوائح الاتحاد المختلفة، و الفصل فى المنازعات المرتبطة بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الاتحاد .
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم، فيفا، أعلن تعيين لجنة خماسية يوم 20 أغسطس لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى ، وجمال محمد على نائبا، وعضوية كلا من محمد فضل، أحمد عبد الله وسحر عبد الحق، وذلك لحين إجراء انتخابات الجبلاية أغسطس 2020.
 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة