خالد صلاح

فايلر يطلب تقريرا عن 4 أجانب فى الأهلي.. اعرف التفاصيل

الخميس، 05 سبتمبر 2019 04:11 م
فايلر يطلب تقريرا عن 4 أجانب فى الأهلي.. اعرف التفاصيل فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للأهلى، تقريراً عن مشاركة رباعى الفريق الأجنبى المتواجد حالياً مع منتخبات بلادهم، لدراسة اللاعبين ومعرفة المزيد عن الإحصائيات الخاصة بجميع لاعبى الفريق.

وتعاقد الأهلى مع فايلر مؤخراً لتدريب الفريق خلفاً للأوروجويانى مارتن لاسارتى الذى تمت إقالته عقب الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز.

ويحاول فايلر استكشاف لاعبى الأهلى، لذا طلب من مساعديه معلومات عن مشاركات الرباعى آزارو ومعلول وجيرالدو وديانج الذين يتواجدون حالياً مع منتخبات بلادهم.

ويتواجد المغربى وليد أزارو حالياً مع منتخب بلاده لخوض مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو والنيجر يومى 6 و 10 سبتمبر الجارى واللتين ستقامان بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

كما يشارك المالى آليو ديانج مع منتخب بلاده الأولمبى ضد نظيره المغربى خلال الساعات المقبلة بملعب الأخيرة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، التى تنظمها مصر فى الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

أما الأنجولى جيرالدو فيشارك مع منتخب بلاده فى مباراتى جامبيا يومى 6 و10 سبتمبر الجارى فى تصفيات كأس العالم 2022، كما يشارك الدولى التونسى على معلول مع منتخب بلاده فى مباراتى موريتانيا يوم 6 سبتمبر على الملعب الأولمبى برادس، فيما تقام مواجهة الأفيال الإيفوارية الثلاثاء 10 سبتمبر فى مدينة "روان" الفرنسية.

اللاعب الأجنبى الخامس فى الأهلى هو النيجيرى جونيور أجاى لكنه متواجد مع الفريق حالياً ولم ينضم لمنتخب بلاده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة