خالد صلاح

"فشنك" يكشف كيف يصنع العدو عملاءه ودور "الجزيرة" فى تشويه صورة العرب

الخميس، 05 سبتمبر 2019 11:08 م
"فشنك" يكشف كيف يصنع العدو عملاءه ودور "الجزيرة" فى تشويه صورة العرب  الإعلامى تامر الخشاب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى تامر الخشاب، كيف يصنع العدو عملاءه من داخلنا؟ ودور قناة الجزيرة فى تشويه صورة العرب والمسلمين أمام الغرب.

وقال الخشاب ، خلال تقديمه برنامج "فشنك"، على فضائية "extra news"، إن العدو دائماً له أطماع فى الشرق الأوسط ولا يستطيع تحقيقها، ووصفه بأنه "جبان ويخاف من المواجهة"، مضيفاً: "لما جرب يواجه خسر كتير، وقرر عدم المواجهة ولجأً لحيلة التخفى، وبدأ فى صناعة وتدريب فرق الصهاينة المستعربين".

 

وتابع الخشاب: "صهاينة بأسماء ووجوه عربية، قادرة على التخفى والتعايش التام بين العرب والمسلمين، هيجاهدوا معاك ويتظاهروا معاك ويقنعوك بأفكارهم لكن فى أول فرصة هيقتلوك، والتجربة دى نجحت على مستوى الأفراد، وحققت للعدو مكاسب كتيرة فى ضرب وإضعاف المقاومة الفلسطينية".

وأشار الخشاب، إلى أن العدو بدأ فى تطوير فكرة التخفى فى شكل أوسع ليستطيع التواصل مع الشعوب العربية، ويخترق عقولهم، بتصنيع جماعات ومؤسسات وجبهات شعبية، شكلها من الخارج عربية، ولكن هى فى الأصل صهيونية، موضحاً أن من أهم المؤسسات الصهيونية المستعربة "منبر الشر" قناة الجزيرة، المتخفية تحت اسم عربى أصيل وشعارها مكتوب بالخط الديوانى العربى لإحكام صحة التخفى، ومؤسسها عربى حتى لا يمكن الشك فيها.

وتابع الخشاب :"دلوقت الصهاينة يقدروا يكلموك من قناتهم "الجزيرة"، ويخترقوا كل أفكارك بدون ما تحس أو ترفض، ونظراً لأهمية قناة الجزيرة ودورها المهم فى الاحتيال على الشعوب العربية، كان لازم يكون أهم مقاراتهم داخل مقر وزارة الدفاع الأمريكية فى واشنطن".

وطرح الخشاب سؤال : "ليه قناة الجزيرة بعد كل خبر قصف غزة تجيبلك ممثل من الجيش الصهيونى؟ عشان يتكلم معاك ويقنعم إن القصف ده كان مجرد رد فعل أو دفاع عن النفس"، موضحاً :"عشان التمثيلية تكمل لازم قناة الجزيرة تحسسك ديماً بأهمية"  حماس" وخطورتها على المجتمع الإسرائيلى رغم صواريخها الفشنك.. ودا دور قناة الجزيرة فى التطبيع مع الصهاينة وإضعاف المقاومة الفلسطينية الحقيقية لضمان بقاء حماس وتكرار التمثيلية الصهيونية تانى".

وقال الخشاب : "دا غير دور قناة الجزيرة الناطقة بالإنجليزية لأنه القناة العربية الإخبارية الوحيدة المسموح لها بنقل صورة العرب والمسلمين لأوروبا وأمريكا، بحكم تواجدها فى كل الباقات التليفزيونية عندهم"، لافتاً إلى دور قناة الجزيرة فى توفير الدعم الشعبى لقرارات الرئيس بوش داخل المجتمع الأمريكى وحشد أصوات مؤيدة لقرار الحرب ضد الإرهاب بحجة خوف مجتمعهم من العرب والمسلمين "الإسلاموفوبيا"، مشدداعلى أنه فى عملية غزو العراق كان دور قناة الجزيرة مهم جداً فى  " شيطنة "  صدام حسين وتصويره للعالم بأنه ديكتاتور مختل يمتلك أسلحة دمار شامل خطر على البشرية بأكملها وعلى المجتمع الدولى سرعة التدخل".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة