خالد صلاح

فيديو.. والد الهارب محمد على: ما فعله ابنى أبكانى وأصابنى بانهيار.. ويؤكد: غسلوا دماغه.. لو علمت المتسبب فى تحول ابنى لقتلته.. والإخوان تواصلوا معاه ووفروا طائرة خاصة ووعدوه بالدعم.. والسيسى أشرف شخصية بالعالم

الخميس، 05 سبتمبر 2019 01:05 ص
فيديو.. والد الهارب محمد على: ما فعله ابنى أبكانى وأصابنى بانهيار.. ويؤكد: غسلوا دماغه.. لو علمت المتسبب فى تحول ابنى لقتلته.. والإخوان تواصلوا معاه ووفروا طائرة خاصة ووعدوه بالدعم.. والسيسى أشرف شخصية بالعالم والد الهارب محمد على
كتب أيمن رمضان - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكابتن على عبد الخالق والد الهارب محمد على، إن ابنه لديه قصر فى مارينا بقيمة 35 مليون جنيه، ويوجد فى الرحاب فيلتين بـ80 مليون جنيه وشركة مقاولات خاصة وفيلا فى دبى بقيمة 35 مليون جنيه.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الطفرة المالية التى نعيش فيها عائلتنا من العمل مع القوات المسلحة، مضيفا أنه يمتلك العديد من السيارات الفارهة بقيمة 40 مليون جنيه.

وقال الكابتن على عبد الخالق، ما قام به ابنى محمد أمر لا يصدق، وأصابنى بالانهيار، مضيفا: "شكلهم غسلوا دماغ ابنى برة".

وأضاف، أشعر بالصدمة من التصرفات التى قام بها ابنى، وابنى أنتج فيلم بقيمه 27 مليون جنيه بدون أى قروض من البنوك، وحدثت مشاجرة بينى وبينه بسبب انفاق 27 مليون جنيه على فيلم.

وتابع، أن نجلى يتعرض لضغوط الآن من قبل عناصر فى جماعة الإخوان الإرهابية، كاشفا:"اللى اسمه هشام عبد الله ومعتز مطر"، موضحاً أن "مطر"، قال له أنه تم انضمامك إلينا ونحن سندعمك"، وتابع:"أنا تفكيرى اتشل.. طالبته بالاعتذار ولكنه النتيجة كانت عكسية".

وأردف، أن هناك عصابة أشبه بالشبكة العنكبوتية تلتف حول نجله، وتابع:"الإخوان تواصلوا معه وقال له أن هناك طائرة خاصة ستأتى لك".

ولفت "عبد الخالق"، إلى أن نجله باع كل ما يملك فى مصر وبأسعار ضعيفة بشكل مفاجئ  ودمر عائلته، وتابع: "لو كان مات زى أخوه كان أحسن لكن يموتنا جنبه وهو يعيش".

واستطرد والد محمد على، "الكابتن على عبد الخالق"، إنه تواصل مع نجله من أجل أن يتوقف عما يفعله من أمور لا تليق بعائلة عاشت وتربت فى كنف الوطن، وترعرعت على حب المؤسسة العسكرية، مناشداً ابنه بالعودة إلى أرض الوطن، قائلا: "أرجع يا محمد وأرحمنى وارحم أبوك وأمك وأخوتك ..أرجع واعتذر".

واستكمل أنه تواصل مع ابنه وقال له كلام "يلين الحجر"، ولكنى مصدوم من رد فعله، وتابع: "الأسرة اتدمرت..لو الظروف تسمح أسافر واجيبه وألمه من العصابة اللى حوليه ودمروه ودمرونا".

وأرسل والد الهارب محمد على العديد من الرسائل لنجله، قال خلالها:" الغربة غلب أرجع يا أبنى ..أرجع لبيتك ولينا واعتذر يا محمد ..شردت عيالك وشردتنا.. أرجع لأهلك بلاش السكة المقفولة اللى هتدمرنا كلنا".

وتابع، إن مصر هى التى بنته وبنت عائلته قائلا:"مين يا ابنى اللى حطك فى وش المدفع أمام أشرف شخصية على مستوى العالم..بيتى مؤسسة عسكرية"، موضحاً أنه ونجله إبراهيم الراحل كانا ينتميان للمؤسسة العسكرية، ويفتخران بها.

وأكد والد الهارب محمد على، أن الرئيس السيسى مثل أعلى لكل المصريين، ولا يجب أن يكون رد الجميل بهذا الشكل، وتابع:"الرئيس السيسى على دماغى ..اعتبره ابنك وغلط وتحمله".

ودعا "عبد الخالق"، لنجله بالهداية، وتابع:"عزاء ابنى إبراهيم كان وحدة عسكرية وقفوا جنبا وقفة ميقفهاش أب مع ابنه.. على دماغى يا ريس أنت وأهل بيتك ..أنا بعتذر للدنيا كلها ..انت هنتنا كدا..الخير اللى انته فيه من بلدك ليه بتعمل كدا..هو ده رد الجميل ".

وبكى والد الهارب محمد على، الكابتن على عبد الخالق، بشدة على الهواء أثناء حواره، وقال،" راح منى محمد خلاص..لو مات زى أخوه كان أرحم ..أنما موتنى بالحياة"، مناشداً نجله بالعودة إلى أرض الوطن مرة أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة